سياحة و سفر

مطار محمد الخامس “الدار البيضاء” يتوج بثلاث جوائز هامة

هيئة التحرير – آراء

 

تُوج مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء بثلاث جوائز، يأتي هذا التتويج للإعلان عن أحسن مطار في إفريقيا لسنة 2022، علاوة على جائزة المطار الأكثر تفانيا في العمل على الصعيد الإفريقي، وجائزة المطار الذي يمتلك الطريق الأسهل للمسافرين في إفريقيا.

و في بلاغ صادر عن المكتب الوطني للمطارات الذي قال فيه “تم تتويج مطار محمد الخامس بالدار البيضاء كأحسن مطار بإفريقيا ضمن فئة المطارات التي تستقبل حركة جوية للمسافرين ما بين 5 و15 مليون مسافر سنويا، وجائزة المطار ذي المستخدمين الأكثر تفانيا في العمل، بالإضافة إلى حصوله على جائزة المطار الذي يمتلك المسار الأسهل للمسافرين في القارة”.

وفي هذا السياق قال “لويس فيليب دي أوليفيرا”، المدير العام للمجلس الدولي للمطارات إن “جعل المسافر في مركز الأولويات أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى، وهذه هي الطريق التي يجب اتباعها”.

وأضاف “نحن فخورون بفوز مطار محمد الخامس الدار البيضاء بهذه الجوائز، وهذا يبين تعبئة كل المتدخلين في الشأن المطاري من أجل إعطاء الأولوية للمسافر”.

وذكر البلاغ أن المكتب الوطني للمطارات يظل حريصا على رفع جودة الخدمات إلى أعلى مستوى، وفقا لأفضل المعايير على المستوى الدولي، لتكون مطارات المغرب واجهة جميلة للمغرب وعامل جذب لكل من السياح والمستثمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن