مختلفات

مراكش تحتضن ملتقى جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب AUSIM 2024

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تنظم الجمعية المغربية لمستخدمي الأنظمة المعلوماتية (AUSIM)، “ملتقى جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب AUSIM 2024″، في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر 2024 في مراكش.

بلاغ للجمعية، أكد أن دورة هذا العام تعد استثنائية مع إدخال “ورش العمل المتقدمة” (Master Class)، وهي إضافة جديدة تهدف إلى تعزيز الكفاءات الرقمية للمشاركين.

وسينعقد ملتقى AUSIM 2024 تحت شعار: “قوة الرقمنة: معا نحو عالم استدامة ومرونة”، وسيجمع خبراء في المجال الرقمي وصناع القرار والمبتكرين لاستكشاف أحدث الاتجاهات التكنولوجية وتأثيرها على التنمية المستدامة، كما ستتاح للمشاركين الفرصة لحضور مؤتمرات تفاعلية ولقاءات تواصل مميزة، حيث تتم مشاركة الأفكار والخبرات لإثراء النقاش حول التحديات الحالية في المجال الرقمي.

وأشار البلاغ،  إلى أن ملتقى AUSIM 2024 سيشهد مشاركة متحدثين دوليين في العديد من الموضوعات الرئيسية، بما في ذلك خصوصية البيانات، ومستقبل العمل في مواجهة التقنيات الجديدة، والانتقال إلى الحوسبة السحابية، والشمول المالي من خلال التكنولوجيا الرقمية، وتحسين الاستثمارات في تكنولوجيا المعلومات والرقمنة، والمدن الذكية، والتوائم الرقمية؛ ومن بين المتحدثين البارزين، “طارق حمادو”، كبير المدراء بشركة  NVIDIA، و”نيكولا ساديراك”، المؤسس المشارك لـ 01Edu  و01Talent.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن