مجتمع

الشعبي للإسكان” يلاءم عروضه مع الدعم المباشر

أكدت الشعبي للإسكان، الفاعل الرائد في قطاع البناء والتطوير العقاري في المغرب، عن التزامها الثابت بتوفير السكن وتسهيل الامتلاك، من خلال إطلاق مشاريع عقارية جديدة في عدد من المدن الكبرى بالمملكة، وذلك وفق ما يتماشى مع برنامج الدعم المباشر للسكن، إذ تضع الشركة بين يدي المواطنين والمواطنات عروضا خاصة ضمن حملة رمضان تحت شعار #أول_فرحة.

وحسب بلاغ للمؤسسة فإن “الشعبي للإسكان تعلن كجزء من هذه الحملة عن إطلاق مشاريع جديدة مهمة في كل من تمارة والمحمدية ومراكش وأكادير وحد السوالم، وقريبًا في مدينة الصويرة”، مشيرا إلى أن “تصميم هذه المشاريع تم بهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة للأسر المغربية، وتوفير فرصة للأفراد الذين يودون شراء مسكنهم لأول مرة والاستفادة من الدعم المباشر”.

وأضاف البلاغ الذي توصلت به آراء أن “هذه المشاريع الجديدة تعزز العروض العقارية المتنوعة للشعبي للإسكان، التي تضم السكن من الطراز المتوسط والفاخر والمساكن الاقتصادية، وكذا الأراضي والمكاتب والمتاجر والتجهيزات العقارية، في أزيد من 15 مدينة مغربية”.

وأشارت الوثيقة ذاتها إلى أن “شركة الشعبي للإسكان تتميز منذ 75 عاما بنزاهتها وجديتها وجودة بناياتها، وهي اليوم تعتبر مرجعا موثوقا في القطاع العقاري المغربي، وتلتزم بدعم السياسات الحكومية لتحسين جودة حياة المواطنين”.

في هذا الصدد قالت عزيزة الأشم، المديرة العامة المنتدبة للشعبي للإسكان: “إن مهمتنا لطالما تمثلت في تسهيل حصول أكبر عدد ممكن من الأشخاص على السكن من خلال توفير منازل ذات جودة عالية، في مواقع مثالية وبأسعار تنافسية”.

وأضافت المديرة العامة المنتدبة: “التزام المؤسسة يتعدى مجرد بناء المساكن، بل نسعى أيضا إلى المشاركة بفاعلية في المبادرات الوطنية التي تهدف إلى تسهيل الامتلاك”.

حري بالذكر أن الشركة بدأت نشاطها منذ 75 سنة، ونجحت على امتداد هذه السنوات في تطوير خدماتها لتلبية توقعات الزبائن من خلال مشاريع عقارية متنوعة تستجيب لمعايير الجودة. كما تلتزم الشعبي للإسكان بالمشاركة الفعالة في الديناميكية التنموية للبلاد، من خلال دمقرطة التملك في المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن