رياضة

اسامة بلقروية المدير المشرف على شركة TRAVEL 2 MARTAKECH ينجح استعدادات الفرق الهولندية بمراكش + فيديو

بمبادرة متميزة للمغربي أسامة بلقروية المقيم بهولندا و المدير المشرف العام على شركة TRAVEL 2 MARRAKECH ، والعاشق لوطنه المغرب ، احتضن ملعب مراكش الكبير مباراة ودية اعدادية بين الفريق الهولندي فالفيك الممارس بالقسم الاحترافي ” اريدفيزي ” و نظيره الكوكب الرياضي .

و التقى الفريقين على أرضية ملحق الملعب الكبير بمراكش في مباراة خيرية تضامنا مع ضحايا الزلزال العنيف الذي هز المملكة في شتنبر الماضي.

هذا وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة، هدف لمثله، حيث تأتي هذه المباراة على هامش استعدادات نادي فالفيك الهولندي للفترة المقبلة، بعدما اختار مدينة مراكش لإقامة معسكره التدريبي على غرار مجموعة من الأندية الهولندية الأخرى والتي وضعت كامل ثقتها في اسامة بلقروية الشاب المغربي الذي ابان على على كعبه في تنظيم الاحداث الرياضية وكسب ثقة الجميع من حوله واستطاع انجاح الكثير من الاعمال الرائدة في هذا السياق .

المباراة حضرها كذلك سفير هولندا المعتمد بالمملكة المغربية ، واشاد بعمل اسامة بلقروية في تعزيز قوة العلاقات المتينة بين المغرب و هولندا مؤكدا على دعمه للمبادرات الرياضية المتميزة مشيرا في الوقت ذاته الى نجاح التظاهرة و متمنيا المزيد من التجارب الناجحة في هذا السياق  .

واستغلت بعثة فريق فالفيك الهولندي تواجدها بمراكش حيث ك قامت بتوزيع مساعدات غذائية في بعض القرى باقليم الحوز خصوصا بالمناطق المتضررة من الزلزال، إضافة إلى زيارة مؤسسة خاصة برعاية الأطفال، في إطار عمل اجتماعي.

الفيديو :

https://fb.watch/pqNvQSK_BJ/?

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى