وجهة نظر

إبتدائية مراكش تكرم الأستاذ ابراهيم عنترة وكيل الملك المنتقل لتنغير

أشرف السليطين الامغاري / آراء ؛ نظمت المحكمة الابتداًئية بمراكش ، يومه الجمعة 22 دجنبر الجاري. حفلا تكريميا على شرف الاستاذ ابراهيم عنترة وكيل الملك ،المنتقل حديثا للعمل بالمحكمة الابتدائية بتنغير . و المشهود له بالجدية والمثابرة في أداء رسالته النبيلة، والكفاءة وحسن الخلق والتواضع.

وحضر حفل تكريم الاستاذ عنترة  كل من خالد الركيك وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية مراكش و  قضاة وموظفي وأطر النيابة العامة بابتدائية مراكش .

ومن جانبه علق الاستاذ ابراهيم عنترة بحائط صفحته فايسبوك قائلاً ” إنها لحظة تاريخية يتجدد فيها اللقاء بالأحبة والإخوة والأخوات زملاء العمل بالأمس، زملائي الافاضل زميلاتي الفضليات لقد تشرفت بالعمل معكم على مدار أكثر من سنتين فكنتم في تلك الفترة بمثابة عائلتي الثانية كنتم خير الرفاق والأصدقاء لقد كنتم تساندوني في أغلب الأحيان رغم الصعاب التي مررنا بها سويا وظروف الاشتغال وضغط العمل، لقد كان لي شرف التعرف على كل واحد منكم فلكم مني كل الحب ومعاني الأخوة، وأشكر كل فرد منكم على كل نصيحة قدمها لي من اليوم الأول للعمل لي في مؤسسة النيابة العامة بابتدائية مراكش.

إنه لمن الصعب علي مغادرة النيابة العامة بابتدائية مراكش وترك كل تلك الذكريات خلف ظهري فلقد جمعتني بكم العديد من المواقف الطيبة التي ترسخت في ذهني، شكرا لكل واحد منكم باسمه وصفته والاحترام الواجب لشخصه، شكرا لكم لكونكم كنتم خير الرفاق والأصدقاء.

لقد أجبرتنا الظروف والحياة على الافتراق لكن ستظل مكانتكم واحدة بالنسبة لي فأنتم المعنى الحقيقي للأسرة والأهل لا أجد من الكلمات ما يعبر عن مدى الحزن الذي أشعر به لكن أعلم أننا سنجتمع قريبا.
كل الشكر والتقدير والاحترام لفضيلة السيد وكيل الملك الأستاذ خالد الركيك ولكل واحد منكم زملائي زميلاتي قضاة النيابة العامة بابتدائية مراكش كل الشكر والتقدير للسيد رئيس وموظفي وأطر كتابة الضبط وفقنا الله وإياكم لما فيه خير البلاد والعباد وإلى ملتقى قريب بإذن الله ” .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن