رياضة

الكاف يختار اشرف حكيمي للمشاركة في سحب قرعة كان 2023

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن الدولي المغربي، أشرف حكيمي، سيشارك في عملية سحب قرعة منافسات كأس أمم إفريقيا، التي ستجرى اليوم أبيدجان الإيفوارية.

وسيشارك أشرف حكيمي في سحب قرعة النسخة الـ34 من كأس أمم إفريقيا للأمم، التي ستجرى في ساحل العاج في الفترة الممتدة بين 13 يناير و11 فبراير 2024، بالإضافة إلى اللاعب السابق لنادي أولمبياكوس اليوناني وموناكو الفرنسي وبرشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، الإيفواري يايا توري.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أكد أيضا مشاركة المغني الأمريكي ذو الأصول السينغالية “إيكون” في ي علمية السحب، إلى جانب النجم السنغالي ساديو ماني، وديدييه دروجبا نجم كوت ديفوار الأسبق، وجون أوبي ميكيل نجم نيجيريا الأسبق.

وتأتي مشاركة “إيكوان”، ترويجا لمشروع “إيكون يضيء أفريقيا”، ‏الذي يهدف إلى استخدام الطاقة الشمسية لمساعدة البلدان الأفريقية على تلبية احتياجاتها من الكهرباء.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد حطت الرحال مطار فيليكس أوفوي بوانيي الدولي بمدينة أبيدجان، مساء أمس الأربعاء، بعد رحلة جوية مباشرة انطلاقا من مطار الرباط سلا، امتدت لأربع ساعات.

وسيخوض المنتخب الوطني مباراة ودية ستجمعه بمنتخب كوت ديفوار، يوم السبت المقبل بملعب فيليكس هوفويت-بواني، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي ( الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن