رياضة

*احاطة (2)أجي تعرف شكون هو ” الشاب الغيور محسن بعلال رئيس لجنة التنظيم بالكوكب المراكشي لكرة القدم*.

اراء- مراكش 

بعدما أسس الكوكب المراكشي لكرة القدم ، لمرحلته الجديدة بإنشاء الشركة الرياضية و قبلها تأسيس مكتبه المديري الجديد برئاسة إدريس حنيفة . كان لزاما على ادارة الفريق أن تنكب في اطار احترافي على تنزيل لجان العمل الموازية في إطار تشاركي و ديمقراطي يضمن العمل الجماعي المنفتح والالتقائي.

ومباشرة بعد التأشير على القانون التعديلي في الجمع العام غير العادي للكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم ، والذي اقيم بأحد الفنادق المصنفة بمراكش ، جرى الكشف عن لجان العمل الموازية بالكوكب المراكي وعددها عشر لجان وهي كالاتي : • لجنة اللوجستيك :
• لجنة البنيات التحتية و المنشآت الرياضية :
• لجنة الاخلاقيات :
• لجنة القوانين و الانظمة :
• لجنة التكوين و الفئات الصغرى :
• لجنة التسويق والاشهار و العلاقات العامة :
• لجنة المالية :
• لجنة كرة القدم المتنوعة و النسوية :
لجنة التنظيم : لجنة الاعلام و التواصل .

وللاستئناس أكثر بالاسماء المشرفة على هذه اللجان والتي ترأسها اعضاء و مستشارون بمكتب ادريس حنيفة ، سنخصص فقرة اجي تعرف شكون هو المسؤول..وهي فقرة للتقرب والتعرف اكثر على الاسماء والشخصيات التي تقلدت مناصب المسؤولية بنادي الكوكب المراكشي و مسارهم و نبدة عن اعمالهم و تجاربهم التسيرية ..

والفقرة الثانية ستلقي الضوء على الغيور و الشاب *محسن بعلال* ابن الفيراج الجنوبي عاشق الكوكب و محبها منذ نعومة اظافره ، غيور و يعشق التحدي لديه فكر راقي في التعبير عن دعمه للكوكب ، يمزج بين التعصب الصحي للفريق و حسن تدبيره للامور التنظيمية على الوجه الأكمل .

محسن بعلال هو شاب متمكن ترعرع في بيئة الكوكب وبين احضان الفريق المراكشي الاول ، يشتغل في الميدان التجاري مستقل ماديا و لديه كفاءة وخبرة في التنظيم و التنسيق ، انيق و لديه حس عال في المسؤولية التسيرية منخرط منذ ازيد من أربع سنوات ابان فترة رضوان حنيش ،،و انغمس انداك بقوة في التجربة التسيرية في عهد حنيش رغم المضايقات و الصعوبات بفعل التطاحنات التي كانت طاغية بفريق الكوكب المراكشي في ذاك الوقت ، محسن هو منخرط شاي وطموح يعشق الكوكب و ينهل من حبه المتوارث وقصته السوريالية لفارس النخيل، حيث نجده دائم التعلق بفريقه حتى في أشد ظروفه وفي مراحل مختلفة.. حيث تنقل من الفيراج نحو دفة التسيير بعدما اختاره ادريس حنيفة مستشارا بمكتبه الجديد..محسن بقيمته و الاحترام الكبير الذي يحظى به لدى مؤسسة المنخرط بالكوكب و محيطها أسس لنفسه مكانة جيدة نظير مجهوداته و دعمه اللامشروط لفريق مدينته الأول.. هو المحب الذي لا يزيغ عن محبوته الكوكبة دائم الوفاء و التعلق الرجل الذي يعشق تنظيم الامور و السهر على دقتها سيكون امام تحدي كبير و ليس بالصعب مادام شغفه يسير في اتجاه تيسير الامور و الوقوف على ضبطها وتسهيلها .

إدارة حنيفة اختارت محسن بعلال واحسنت الاختيار لقيادته لجنة التنظيم في منظومة الكوكب وتعلم يقينا أن محسن سيكون الرجل الأنسب لتسهيل التنظيم و ضبطه و لعب دور الوساطة بين مختلف المتدخلين الرجل الذي يحظى بالاحترام والثقة سيكون بدون شك عند حسن ظن الجميع و سيلعب دورا مميزا لجعل التنطيم بمباريات الكوكب و خارجها على احسن وجه

محسن بعلال المستشار بمكتب ادريس حنيفة سيكون مهندس فوق العادة بلجنة التنظيمية و داعما وفيا للكوكب . لأن غيرته على فريفه ستدفعه بقوة للبحث عن كل مافيه خيرا للكوكب وجماهيره الوفية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن