رياضة

إحاطة :شكون هو ” المهندس طارق السميرس رئيس لجنة التسويق والعلاقات والاشهار بالكوكب المراكشي لكرة القدم*.

آراء- مراكش 

بعدما أسس الكوكب المراكشي لكرة القدم ، لمرحلته الجديدة بإنشاء الشركة الرياضية و قبلها تأسيس مكتبه المديري الجديد برئاسة إدريس حنيفة . كان لزاما على ادارة الفريق أن تنكب في اطار احترافي على تنزيل لجان العمل الموازية في إطار تشاركي و ديمقراطي يضمن العمل الجماعي المنفتح والالتقائي.

ومباشرة بعد التأشير على القانون التعديلي في الجمع العام غير العادي للكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم ، والذي اقيم باحد الفنادق المصنفة بمراكش ، جرى الكشف عن لجان العمل الموازية بالكوكب المراكي وعددها عشر لجان وهي كالاتي : • لجنة اللوجستيك :
• لجنة البنيات التحتية و المنشآت الرياضية :
• لجنة الاخلاقيات :
• لجنة القوانين و الانظمة :
• لجنة التكوين و الفئات الصغرى :
• لجنة التسويق والاشهار و العلاقات العامة :
• لجنة المالية :
• لجنة كرة القدم المتنوعة و النسوية :
لجنة التنظيم : لجنة الاعلام و التواصل .

وللاستئناس أكثر بالاسماء المشرفة على هذه اللجان والتي ترأسها اعضاء و مستشارون بمكتب ادريس حنيفة ، سنخصص فقرة اجي تعرف شكون المسؤول..وهي فقرة للتقرب والتعرف اكثر على الاسماء والشخصيات التي تقلدت مناصب المسؤولية بنادي الكوكب المراكشي و مسارهم و نبدة عن اعمالهم و تجاربهم التسيرية ..

والبداية ستكون *بطارق السميرس* ابن السيد مصطفى السميرس الدكتور السابق بالكوكب المراكشي و المسير المحنك الذي عاصر الزمن الجميل لفارس النخيل ..ورسم حكاية حب متوارثة في هذه العائلة العريقة من الجد للاب ثم الابن ..دعما للكوكب

طارق السميرس هو مهندس معماري شاب حاصل على أعلى الدراجات العلمية في مجال تخصصه و يجيد لغة التواصل ، انيق و لديه حس عال في المسؤولية التسيرية منخرط منذ ازيد من عشرين سنة ،، انغمس بقوة في التجارب التسيرية بفريق الكوكب المراكشي مند سنوات طويلة ، طارق هو منخرط ابي للكوكب و محب غيور ينهل من حب الكوكب المتوارث بعائلته العريقة و المحبة لفارس النخيل، حيث نجده دائم التعلق بفريقه حتى في أشد ظروفه ..السميرس بقيمته المجتمعية و الاحترام الكبير الذي يحظى به لدى مؤسسة المنخرط بالكوكب و محيطها أسس لنفسه مكانة مرموقة نظير اجتهاداته و دعمه اللامشروط لفريق مدينته الأول.. هو المحب الذي لا يزيغ عن محبوته الكوكبة دائم الوفاء و التعلق الرجل الذي يتوفر على شبكة واسعة من المعارف ورجل بريستيج يجيد فن التواصل و الخطاب و الاقناع استحق دون منازع رئاسة لجنة التسويق و الاشهار و العلاقات و الآمال معلقة على طارق السميرس للترويج لاسم الكوكب واعادة مكانته و هيبته موازاة مع النتائج التي نتمنى أن تكون لصالح الفريق حتى يستقيم خط العمل الترويجي و النتائج الايجابية لحصد ماهو افضل.

إدارة حنيفة اختارت بتدقيق كبير السميرس لقيادة هذه اللجنة المهمة في منظومة الكوكب وتعلم يقينا أن المهندس السميرس سيكون خير سفير و الممثل الانسب لاسم وتاريخ الكوكب و تعلم جيدا ان لغة التواصل تحتاج شباب لديهم الكفاءة و التحربك ولهم محرك أساسي هو حب الفريق ، وبدون شك سيكون الشارع المراكشي في ترقب كبير للوقوف على الأسماء التي سيختارها طارق السميرس لتكوين أضلاع لجنته الحساسة والتي يبقى معهودا اليها دور اعادة قيمة الكوكب والتسويق لاسمه وتاريخه.

السميرس سيكون مهندس فوق العادة بلجنته و داعما وفيا للكوكب . لان غيرته على فريفه ستدفعه بقوة للبحث عن كل مافيه خيرا للكوكب وجماهيره الوفية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن