رياضة

بعد التجديد ل 11 لاعبا ..رئيس النجم المراكشي يوجه خطابا صارما للاعبين..ويعتزم إقامة مباراة ودية بملعب مراكش في مواجهة فريق ألماني .

الفريق يياشر سياسته الهيكلية وفق منظومة احترافية

آراء- مراكش

بدا محمد رضا العلوي المسير الشاب للفريق المرجعي نادي النجم الرياضي المراكشي حازما في خطاب وجهه للاعبين على هامش إجتماع عاجل يأتي في سياق الاجتماعات الدورية للرئيس مع مكونات الفريق تأهبا للاستحققات المقبلة التي يواجهها الفريق الاصفر المراكشي .

و أكد العلوي المودني في رسالته للاعبين على ضرورة تفادي أخطاء الماضي وعدم الوقوع فيها تماما والاستفادة من التجارب الفارطة مؤكدا على أنه استبق الزمن بمجالسة اللاعبين المتوافق عليهم مع المدرب حسن سعيد من أجل ترك الفرصة للاخير للاشتغال بأريحية مع اللاعبين و بداية المعسكر الاستعدادي على عكس الموسم الفارط الذي سقط فيه الفريق النجماوي ضحية البداية المتعثرة .

وتحسر العلوي المودني أمام لاعبيه على ضياع بعض المباريات الموسم الفارط التي كانت ستجعل الفريق يحجز بطاقة الصعود في سيناريو “معجزة “بعد الانطلاقة الايجابية التي بصم عليها الفريق مباشرة بعد تولي المدرب حسن سعيد لمقاليد تسييره و سيما تضييع بعض المباريات التي كانت مفصلية .

واستبشر العلوي خيرا بالموسم الرياضي الجديد مؤكدًا على أن فريقه بإمكانه ان يصنع المعجزة الرياضية و يتوهج في اقسام الهواة بحثا عن حجز بطاقة الصعود للقسم الموالي مشيدا بمستوى المنافسة بهذه الاقسام .

واستطر العلوي قائلا النجم فريق عريق و من العيب أن يقبع في هذه الأقسام مؤكدا أنه الفريق الاصفر المراكشي سيعود لسابق عهده ، بمعية أندية تبقى ذات مرجعية كبيرة و تاريخ زاهر في الكرة المراكشية والحديث عن النجم و المولودية و الأولمبيك ، مبديا إحترامه للاندية الحديثة التي تستحق الاشادة.

وبالمقابل جدد رئيس الفريق العلوي المودني تركيبة فريقه ب11 لاعبا من التشكيل الأساسي بعد التوافق مع الاطار الوطني حسن سعيد حيث ضمن صيرورة انسجام فريقه على أمل أن يتم تطعيم الفريق بلاعبين اخرين و تجديد دماء الفريق النجماوي بمحترفين ، حيث علمت الجريدة أن الفريق سيخضع لاعبين أجنبيين من افريقيا للاختبارات الفنية مطلع الشهر المقبل للوقوف على إمكانيتهم قبل التوقيع لهم فضلا عن مفاوضات الفريق مع لاعبين من أمل الكوكب المراكشي .

وفي سياق متصل يتباحث رئيس النجم الرياضي المراكشي العلوي رضا المودني سبل اقامة مباراة ودية مع فريق رياضي ألماني، على ارضيك ملعب مراكش الكبير ، وذلك في سياق استعدادت الفريقين للاستحقاقات المقبلة وايضا في في افق التوقيع على تؤامة ستجعل النجم المراكشي يعيد فلسفته وسياسته الانفتاحية على النوادي الرياضية و الشركات و العلاقات المتميزة التي كانت تميزه في وقت سابق .

وتسير إدارة النجم المراكشي وفق سياسة رياضية متميزة و احترافية تسعى و رؤية شابة من رئيسها الاستاذ رضا العلوي الذي مافتء يقدم كافة الضمانات المادية و المعنوية لانجاح هذه المهمة في أحسن الظروف ودعم الفريق النجماوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن