مجتمع

سلطات مراكش تشرف على توزيع قفف الدعم الغذائي بمناسبة حلول الشهر الفضيل

هيئة التحرير – آراء

أشرفت سلطات مراكش اليوم الثلاثاء 28 مارس الجاري، على توزيع ما يقارب 10000 قفة من الدعم الغذائي لشهر رمضان 1444ه، على مجموعة من الأسر الفقيرة.

وتتكون القفة من 7 مواد غذائية : 10 كلغ من الدقيق، 5 لتر من الزيت النباتي، 4 كلغ من السكر، 1 كلغ من العدس، 1 كلغ من الشعرية، 850 غرام من مركز الطماطم، و250 غرام من الشاي، و5 كلغ من الأرز، و5 لتر من الحليب.

وتستفيد من هذه القفف مجموعة من الجماعات الواقعة داخل المجال الترابي لمراكش، ويهم الأمر كل من جماعة واحة سيدي إبراهيم، وجماعة أولاد الدليم، جماعة أولاد حسون، جماعة الويدان، وجماعة أكفاي، وباشوية تاسلطانت، ومنطقة تامنصورت، وقيادة الأوداية، وقيادة أيت إيمور، وقيادة سيد الزوين، وقيادة السويهلة، وقيادة سعادة، وقيادة البور، وقيادة حربيل، علاوة على باشوية المشور القصبة، ومنطقة الحي المحمدي، ومنطقة الحي الشتوي، ومنطقة الحي الحسني، ومنطقة المنارة، ومنطقة المحاميد، ومنطقة جامع الفناء، ومنطقة قشيش، ومنطقة سيدي يوسف بن علي، ومنطقة النخيل.

وتأتي هذه العملية تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وستُسهم هذه القفف في رفع ثقل غلاء المعيشة على الأسر الفقيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن