مال و أعمال

وزارة التجهيز والنقل تستعد لتنظيم يوم إعلامي في 15 من مارس الجاري

هيئة التحرير – آراء 

تستعد وزارة التجهيز والنقل، لتنظيم يوم إعلامي، وذلك يوم الأربعاء 15 مارس الجاري بالرباط، وسيسلط الضوء على البرنامج التوقعي لصفقات البناء والأشغال العمومية للوزارة والمؤسسات العمومية التابعة لها برسم سنة 2023.

وحسب بلاغ الوزارة فإن اليوم الإعلامي الذي سيترأسه وزير التجهيز والماء نزار البركة، سيعرف مشاركة مهنيي قطاع البناء والأشغال العمومية بجميع مكوناته والمؤسسات المعنية ووسائل الإعلام الوطنية.

ويضيف ذات المصدر، وينتظر أن يكون هذا اللقاء فرصة لإعطاء المزيد من الرؤية لمهنيي قطاع البناء والأشغال العمومية حول الطلبيات العمومية والتعرف عن قرب على مشاريع هذا القطاع برسم سنة 2023، وذلك في إطار تكريس الشفافية والتنافسية والحكامة الجيدة وكذلك تمكين المقاولات والفاعلين في هذا القطاع من الإستعداد الجيد لإنجاز البرامج الإستثمارية المبرمجة في أحسن الظروف.

وستعلن الوزارة والمؤسسات العمومية التابعة لها عن برامجها الإستثمارية برسم سنة 2023 في قطاع البناء والأشغال العمومية والتي من المتوقع أن تصل قيمتها الإجمالية إلى ما يفوق 45 مليار درهم موزعة على قطاعات الماء والطرق السيارة والموانئ والتجهيزات العامة في إطار الإشراف المنتدب على المشاريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن