رياضة

د.مصطفى السميرس الرئيس المنتدب السابق للكوكب ” لا ماطلعش الكوكب هذا العام..شكون غادي يطلع!!”

آراء-أشرف السليطين الأمغاري : أكد الدكتور مصطفى السميرس الرئيس المنتدب السابق للكوكب المراكشي موسم 95/96 ، أن الكوكب المراكشي مرشح بقوة  لتحقيق الصعود اذ هو صحح من بعض اخطائه و أضاف “روتوشات تقنية في تركيبته “.

وعلق الدكتور السميرس أحد المسيرين المتميزين في عصره الذين مروا بفريق الكوكب في تصريح خص به جريدة آراء قائلًا ” لا ماطلعش الكوكب ..شكون غادي يطلع ! “ في اشارة منه لحظوظ الكوكب الوافرة في انتزاع بطاقة الصعود .

واعتبر الدكتور السميرس من خلال متابعته بين الفينة والاخرى لاداء الفريق في مبارياته المنقولة عبر وسيلة التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ان تركيبة الكوكب متجانسة لكنها تفتقد لمهاجمين بإمكانهم حسم المباريات.

وأضاف السميرس الذي ابتعد عن ساحة التسيير لكن حب الكوكب لازال محفورا في قلبه أن المدرب الحيمر يبقى افضل انتداب اقدم عليه الكوكب في الآونة الاخيرة ، مؤكدا أن اسلوب لعبه ينهل من مدرسة الرجاء المعروفة بالحس الكروي ” والحرورية في اللعب ” فضلا عن تجربته الواسعة التي اكتسبها خلال اشرافه على فريق الشباب الرياضي السالمي والتي جعلته اطارا وطنيا متميزًا .

وأردف السميرس قائلًا: بفضل اشراف الحيمر على العارضة التقنية للكوكب واسلوبه الهجومي ، بدانا نلمس تحسنا ملحوظا في المستوى العام للكوكب لكن لابد من استغلال فترة الانتقالات الشتوية لتقوية خط الهجوم والوسط الذي شكل عنصر النقص في الفريق .

ونوه السميرس بجمهور الفريق اللاعب رقم 12 ، داعيا اياه للتحلي بالوعي الازم لتخطي العقبات وتفادي الشغب اسهاما منه لعودة الكوكب بقوة والتنتافس في اعلى المراتب كما هي عادته و طبيعته بين الكبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن