ثقافة و فن

دنيا بطمة: “ماشي أنا لي كتبت فبلادي ظلموني.. تم اختراق حسابي

نفت الفنانة المغربية دنيا بطمة، مساء أمس الجمعة، في بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، كتباتها عبارة “فبلادي ظلموني”.

وكشفت دنيا بطمة بأن حسابها اخترق من قبل جهة معينة لحظة دخولها المحكمة، على خلفية الشكاية التي رفعتها ضد زوجها البحريني محمد الترك.

وأفادت دنيا بأنها ستتبع المسطرة القضائية ضد مخترقي حسابها الذين عمدوا على نشر “ستوري” “فبلادي ظلموني”، مشددة على أنها لم تكتب هذه العبارة حتى في قضيتها الأولى المعروفة بـ”حساب فاضح المشاهير” “حمزة مون بيبي”.

وقالت بطمة: “فبلادي ظلموني ماكتبتهاش حتى فاش كنت كنواجه القضية الأولى لي كبر من هادي.. فبلادي ماظلمونيش بلعكس كنوجه شكر كبير للشرطة والنيابة العامة”.

وسلطت بطمة الضوء على المعاناة التي عاشها على مدى 3 سنوات رفقة زوحها محمد الترك، مشيرة إلى أنها تعرضت للضرب والإهانة، وأضافت: “كان كيسد عليا في الحمام.. وبغا يدخل ليا الكارو في عيني..”.

وكشفت بطمة، في ذات “اللايف”، واقعة الخيانة التي تعرضت لها من قبل زوجها ووصال بقلب منزلها، موضحة أنها كانت تتلقى العديد من الفيديوهات التي تتبث خيانة الترك لها إلا أنها كانت تغض البصر من أجل إكمال المسيرة ومراعاة للعشرة الطويلة بينهما.

وأشارت بطمة إلى أن الترك متابع رفقة وصال بتهم تتعلق بالسرقة والتحريض على الدعارة، رغم إسقاط تهمة الخيانة الزوجية التي تحتاج إلى معايير محددة لإثباتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن