رياضة

بي إن سبورت تحصل على البث الحصري للدوري الألماني

أعلنت شبكة بي إن سبورتس القطرية الأربعاء عن البث الحصري للدوري الألماني لكرة القدم في 24 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمدة 3 سنوات، وذلك بعد أربع مراحل على انطلاق الموسم الجديد.

وكتبت الشبكة في بيان “يعود الدوري الأكبر في المانيا إلى شاشات بي إن سبورتس نهاية الأسبوع الجاري، حيث يفتتح بوروسيا دورتموند الجولة 5 من البطولة بمواجهة مع هوفنهايم (الجمعة)”.

ومع عودة الدوري الألماني الى بي إن سبورتس، باتت المجموعة الإعلامية تمتلك حقوق البث الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني والبالغ عددها 306 مباراة، بالإضافة الى التصفيات النهائية للمواسم المقبلة والكأس السوبر الألمانية، والدوري الألماني للدرجة الثانية.

وقال محمّد السبيعي الرئيس التنفيذي لبي إن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “يسرنا أن نرحب بعودة الدوري الألماني إلى شاشات بي إن سبورتس ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما اننا فخورون بمنح عشاق كرة القدم الألمانية أفضل تجارب المشاهدة والمشاركة التفاعلية، وكذلك دعم مسيرة كرة القدم الألمانية نحو النمو والازدهار”.

وأضافت الشبكة انها باتت بموجب الشراكة الجديدة “تمتلك حقوق بث الدوري الألماني في 28 إقليماً عالمياً والتي تشمل كلا من فرنسا وتركيا وأستراليا ونيوزيلندا وجميع دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى