مجتمع

طقس الإثنين: سماء صافية وحرارة معتدلة بجهة مراكش

يرتقب أن تكون الأجواء صافية في الغالب بجهة مراكش آسفي اليوم الاثنين 04 يوليوز الجاري، فيما درجة الحرارة ستكون معتدلة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 18 و39 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 20 و27 كيلومترا في الساعة.

 

من المنتظر أن تكون سماء إقليم آسفي صافية إلى قليلة السحب، فيما درجة الحرارة تصل إلى ما بين 17 و26 درجة، وتهب الرياح شمالية إلى شمالية غربية، وتتراوح ما بين 33 و39 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية على العموم، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 17 و24  درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 30 و35 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 17 و36 لرياح تهب شمالية، بسرعة تتراوح ما بين 30 و35 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح 15 و32 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 11 و13 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 14 و35 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 17 و28 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 17 و37 درجة، الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية، سرعتها تتراوح ما بين 21 و27 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية الأجواء  صافية على العموم، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 15 و36 درجة، فيما الرياح شمالية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 28 و33 كيلومترا في الساعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى