مجتمع

قائدة الملحقة الادارية المسيرة و نائب رئيس الدائرة الأمنية11 يتقدمان حملة تحرير الملك العام بشارع الأحباس

الساكنة تطالب بتكثيف الجهود لانهاء أزمة استغلال الملك العام

أشرف السليطين الأمغاري – آراء 

شنت السلطات المحلية بتراب مقاطعة المنارة، يومه الخميس ٩ يونيو ،حملة لتحرير الملك العام بشارع الداخلة والازقة المتفرعة، في شخص زكية حسام قائدة الملحقة الإدارية المسيرة الأولى بمعية رشيد الشكر رئيس الدائرة الأمنية 11 بالنيابة وأعوان السلطة وعناصر الدائرة الأمنية والقوات المساعدة.

وتأتي هذه الحملة في سياق البرنامج المسطر من القائدة زكية حسام التي استلمت مقاليد الإشراف على الملحقة الادارية المسيرة ١ في حركة التنقيلات الاخيرة ،وذلك بتنسيق مع عناصر المنطقة الأمنية ١١ للتصدي لمظاهر احتلال الملك العام .


وتهم الحملة المذكورة شارع الداخلة المعروف “بالأحباس” الذي شهد مؤخرا تنامي واسع لمظاهر احتلال الملك العام من عربات مجرورة و انتشار الباعة الجائلين ، على أن تتواصل ذات الحملة في أزقة واحياء مجاورة ضمن تراب مقاطعة المنارة في الايام المقبلة وفق برنامج مسطر لهذا الغرض.

ويبدو أن مهمة القائدة الجديدة لن تكون يسيرة سيما في ظل ملفات عدة تتواجد على طاولتها خصوصا وأن التقسيم الترابي يجعل من الملحقة الادارية المسيرة الأولى تتسم بطابع خاص .

وتبقى رهانات الساكنة وفعاليات المجتمع المدني ايجابية بتولي القائدة زكية حسام المهمة المذكورة وذلك لسيرتها المتميزة خصوصا بعد المجهودات الكبيرة التي قدمتها عندما كانت على رأس الملحق الادارية الجديدة رياض السلام / الازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى