مجتمع

بالفيديو : نجاح و المستثمر الأجنبي صاحب مشروع “لونا غلاص” للمثلجات يوضحان بشأن الوضعية القانونية للمشروع ..+تفاصيل

هيئة التحرير 

أوضح رشيد نجاح ، صاحب شركة لمواكبة المستثمرين ، أن محل بيع المثلجات لونا الكائن بزنقة فاطمة الزهراء بمحاذاة درب باب تودعي،   يتوفر على جميع التصاريح القانونية التي تخول لصاحب المشروع الاشتغال بشكل عادي وفق ما ينصه القانون .

و اعتبر نجاح أنه في سياق الطفرة الإستثمارية الناجحة التي تحققت ببلانا تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة و نهلا من توجيهاته الرزينة و المحكمة ، باتت بلادنا قبلة مهمة لعدد من المشاريع الاستثمارية التي تعود بالنفع على “العباد و البلاد “وهو ما انخرطت فيه السلطات المحلية تعزيزا لدينامية المشهد الاستثماري والاقتصادي مضيفا أنه من الواجب تقديم المساعدات الضرورية بما يتماشى مع القانون حتى نضمن مناخاً ايجابياً يشجع على الاستثمار ويستقطب المستثمرين .

و أكد نجاح أن ما روج على المحل التجاري لبيع المثلجات من أخبار لم يصب الحقيقة ، و جانبها مؤكدا أن المشروع يتوفر على كافة الرخص و يشتغل وفق القوانين المنظمة ، معزز ا ذلك بنسخ من الشواهد الإدارية التي استصدرها بمعية المستمثر الفرنسي صاحب المشروع  .

و من جانبه أكد جوناثن صاحب المشروع وهو فرنسي الجنسية أنه جد سعيد بالحفاوة الكبيرة التي تلقّاها من المسؤولين وطيب أهل المغرب ،مردفا القول “أنا جد سعيد بالاستثمار بعاصمة النخيل و اتمنى بكل صدق ان ينتهي المشكل .. لدينا كافة التصاريح و نلتزم بالقوانين المنظمة بالمغرب و نحترم السلطات ونشيد بمجهوداتهم الكبيرة في هذا السياق .

الفيديو : 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن