رياضة

المستثمر اسلام زهيد نائب رئيس منارة قابضة يتحدث عن مستجدات النسخة 11 لجولة TCR مراكش بحلبة مولاي الحسن

آراء-مراكش

اعتبر اسلام زهيد نائب رئيس منارة قابضة أن النسخة 11 من جولة مراكش لسباق السيارات العالمية TCR 2024 ، ستكون محطة مهمة و حافز قوية للابطال المغاربة لتحقيق طموحاتهم .

و كشف المستثمر الشاب اسلام زهيد في تصريح خص به جريدة آراء أبرز مستجدات النسخة 11 لجولة TCR العالمية لسباق السيارات خلال سنة 2024.

وفي هذا الصدد قال اسلام ، أن المنافسات ستعرف عودة البطل  مهدي بناني بعد تراجعه عن الاعتزال الذي أعلن عنه في وقت سابق ، وكذلك مشاركة السائق الواعد في سباق السيارات سامي توفيق لخوض المحطة الثانية من منافسات بطولة العالم المنظمة من طرف الاتحاد الدولي لسباق السيارات FIA، مراكش 2024، بحلبة مولاي الحسن يومي 3 و4 ماي القادم.

وفي السياق ذاته كشف اسلام زهيد نائب رئيس منارة قايضة و MARRAKECH GRAND PRIX أن الجولة ستنطلق من إيطاليا يومي 19 و21 أبريل، قبل أن تتجه إلى حلبة مولاي الحسن بمراكش يومي 3 و4 ماي، ثم الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 7 إلى 8 يونيو.

وستقام الجولتان الرابعة والخامسة في أمريكا الجنوبية، بالبرازيل يومي 19 و21 يوليوز، والأوروغواي يومي 2 و4 غشت.

وفي الفترة من 20 إلى 22 شتنبر سيتجه المسابقون إلى الصين، وبعدها أستراليا في الفترة من 1 إلى 2 نونبر و7 إلى 9 من الشهر ذاته، ثم ماكاو في الفترة من 14 إلى 17 نونبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن