رياضة

المنتخب المغربي للفوتسال يكثف استعداداته لمواجهة غانا

خاض المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، حصة تدريبية أخيرة قبل مواجهة منتخب غانا، برسم الجولة الثانية من منافسات كأس إفريقيا للعبة التي تحتضنها المغرب.

وخصص الناخب الوطني هشام الدكيك هذه الحصة التدريبية الأخيرة التي أجريت بمركب محمد السادس لكرة القدم اليوم الجمعة، لإزالة العياء ولوضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة غانا.

وفي نفس السياق، قال إدريس رايس الفني لاعب “أسود الفوتسال” في تصريح للقناة الرسمية للجامعة الملكية لكرة القدم عبر “يوتوب”، إن مواجهة غانا ستكون صعبة بحكم أن الأخير انهزم في مباراته الأولى، ومن الواجب التركيز فيها وتصحيح الأخطاء من أجل الفوز الثاني في هذه البطولة.

وأكد رايس الفني أن النخبة الوطنية تركز بشكل جيد للانتصار وإسعاد الجماهير العريضة التي تساند المنتخب؛ موجها الشكر لها على دعمها الكبير في المباراة الأولى أمام أنغولا.

ومن جهته، أكد اللاعب عثمان بومزو أن العناصر الوطنية جاهزة لاستدراك الأخطاء التي ارتكبت في المباراة الأولى، وتحقيق الفوز وضمان التأهل قبل الجولة الثالثة بعد بلوغ ست نقاط.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه غانا غدا السبت، بقصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن