مجتمع

مراكش…قافلة الخير و التضامن في زيارة خيرية لمركز حماية الطفولة فتيات

اشرف السليطين الامغاري / آراء/ مراكش: خصت قافلة الخير و التضامن ، عشية امس الاربعاء 20 مارس الجاري، مركز الطفولة فتيات، بزيارة خيرية و تفقدية تماشيا مع برنامج عملها التطوعي ، حيث شكلت المناسبة فرصة للدعم النفسي و الاجتماعي سيما خلال هذا الشهر الفضيل الذي ابى فيه أعضاء القافلة إلا أن يتقاسموا لحظات ونفحات رمضان الابرك مع فتيات المركز .

وألقى بعض أعضاء القافلة الحاضري، يتقدمهم العراب عبد الجليل الجوهري ، فضلا عن اللاعب الدولي مصطفى قيدي و لاعب البريد المراكشي عبد العالي بنحجي ، و المسير السابق لموزعي عبدالعزيز ، و بشرى الراشدية ، فضلا عن الدكتورة زينب الكوتي ، و زبير جوهري، والاستاذة زغلول امينة . كلمات تشجيعية في حق الفتيات مطالبين اياهن بالعمل و المثابرة و الاجتهاد في الدراسة و كذا التشبت بالرياضة بإعتبار الجسم السليم في العقل السليم ، حيث تم بالمناسبة توزيع بدل رياضية على فتيات المركز و مقاسمة لحظات مميزة تخللتها عروض فنية و ثقافية قدمتها فتيات المركز تعبيرا منهن على شكرهن الواسع لأعضاء القافلة .

وشجع أعضاء القافلة نزيلات المركز على التفوق الدراسي و تقوية مدراكهن العلمية و المعرفية ، مقترحين بعض الخدمات المجانية الموازية في سياقات مختلفة لتعزيز المصاحبة مع فتيات مركز حماية الطفولة مراكش .

كما ضرب افراد قافلة الخير و التضامن موعدا جديدا مع فتيات المركز لزيارة اخرى مرتقبة في المستقبل القريب ، تعزيزا لثقافة المصاحبة و العطاء و بث الروح الايجابية في نفوس الفتيات نزيلات مركز حماية الطفولة مراكش .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن