ثقافة و فن

هذه حقيقة إصابة الممثلة بناصر بالسرطان

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي أخبارا تفيد بإصابة الممثلة المغربية فاطمة الزهراء بناصر بداء السرطان، وحرصها على استمرار تصوير مشاهد مسلسل درامي رمضاني رغم معاناتها من تبعات المرض.

وكشف مصدر خاص أن الممثلة فاطمة الزهراء بناصر تتمتع بصحة جيدة، وأن الأخبار التي تم تداولها بشكل واسع مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، مضيفا أنها طيلة الأشهر الثلاثة من تصوير مسلسلها الجديد كانت مواظبة على الحضور ولا تظهر عليها أي آثار للمرض أو تبعات العلاج الكيميائي.

وتابع مصدر نفسه بأن الممثلة بناصر بعد نهاية التزاماتها المهنية بالمغرب اختارت العودة إلى دولة فنلندا التي اختارت الاستقرار بها مؤخرا رفقة عائلتها الصغيرة.

جدير بالذكر أن بطلة مسلسل “عايشة” تسجل الحضور في موسم رمضان المقبل بعد غياب طويل، عبر مشاركتها في مغامرة درامية تحمل عنوان “بنات الحديد”، للسيناريست فاتن اليوسفي والمخرج علاء أكعبون، تجسد من خلالها دور فاطمة، ابنة الحاج التهامي الغرباوي، مالك سوق للخردوات، تعتبره مثلها الأعلى لتكون خليفة له بعد وفاته.

وكشفت بناصر، أن الشخصية الجديدة التي تقمصتها تحمل ملامح الرجال والقوة، بحكم نشأتها بدون أم، هذه الأخيرة التي توفيت صغيرة فتكفل والدها برعايتها، وعندما كبرت حاولت إثبات ذاتها وسط عالم ذكوري محض.

وتابعت المتحدثة ذاتها بأن الدور الجديد التي تطل به على جمهورها لا يمثل شخصيتها الحقيقية كإنسانة، موضحة أنها معجبة به وبالقرارات التي تتخذها “فاطمة” بحزم كبير وصرامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن