رياضة

منخرطو الكوكب “مستاؤون ” من ضبابية المشهد قبل الجمع العام غير العادي

آراء/مراكش : عبرت فئة واسعة من ممثلي برلمان الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، عن استنكارها من استمرار تجاهل المنخرطين وعدم اشراكهم في التدبير العام للفريق .

واعتبر بعض المنخرطين أنه في الوقت الذي تم فيه تحديد موعد الجمع العام غير العادي. لم يتم الكشف عن جدول أعماله او إرسال الدعوات و التقريرين الادبي و المالي كما هو مضمن في القانون الداخلي للفريق .

واستغرب آخرون من الدعوة الى تنظيم جمع عام استثنائي في هذا التوقيت بالذات والذي يعيشه فيه الفريق الأول ضبابية و فترة فراغ قد تزيحه عن طموح الصعود ..معلقا أحدهم القول ” واش كاين شي فرقة كدير جمع عام في هذا التوقيت فالعالم ما بقينا فاهمين والو .. ” .

ويسود تكتم شديد بخصوص تفاصيل الجمع العام الاستثنائي المقبل الذي دعا اليه رئيس الفريق والمقرر يوم 25 فبراير الجاري ، حيث لم يتم الكشف عن فحواه ولا جدول أعماله وهو ما آثار موجة تساؤلات كبيرة في صفوف بعض المنخرطين سيما مع التخبطات التي يعيشها الفريق و حالة الفراغ التي لازمت  الفريق الاول لفارس النخيل

في سياق متصل يعيش مركز تكوين الفريق حالة من التوتر بسبب تصاعد الاحتجاجات في صفوف المستخدمين و أطره على خلفية عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية و غياب اي مخاطب رسمي يلملم جروح الازمة .

فيما زادت واقعة استقالة مدرب الفريق النسوي من اشتداد ازمة الكوكب ، حيث اضحت الامور صعبة للغاية خصوصا وأن مشروع الكوكب اضحى في كف عفريت بسبب بعض الخلافات التي لاحت في افق الفريق و محيطه وهو ما يستوجب تدخلا عاجلا لانقاد ما يمكن انقاده .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن