رياضة

الاتحاد الأردني يغري عموتة ب 200 مليون شهريا .

الصافي محمد 

قدم الاتحاد الأردني لكرة القدم راتبا شهريا مغريا للمدرب حسين عموتة قدره 200 مليون سنتيم بدل 60 مليون سنتيم التي كان يتقاضها سابقا مع منتخب النشامي.

و جاء ذلك عبر الإنجاز التاريخي الذي بصم عليه عموتة في منافسات كأس آسيا حيث احتلت الوصافة بعد الهزيمة المقاومة ضد منتخب قطر و التي خلفت ردود فعل قوية بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له منتخب الأرض. عموتة طلب مهلة قصد التفكير في العرض و بالتالي تحديد مستقبله مع النشامي بعد العودة إلى المغرب لأسباب عائلية. غير أن مسؤولي الاتحاد الأردني تشبتوا باستمرار صانع ملحمة منتخبهم .

 

كما خلصصوا بعد العودة إلى الأردن استقبال البطل لم يشهد مثله في حياته. و خلال هذا الحفل أشاد عموتة بمجموعة اللاعبين الذين برهن والله على رجوليتهم و مستوياتهم التي أبهرت كل من تابعوا مباريات كأس آسيا. مشيرا أن منتخب النشامي سيقول كلمته في المستقبل القريب بفضل دعم الأمير الحسين بن عبد الله و جميع أعضاء الاتحاد الأردني.

 

و للإشارة حسب وسائل إعلامية فإن الاتحاد السعودي يسعى للتعاقد مع عموتة للإشراف على العارضة الفنية لمنتخبهم. و تبقى الأيام المقبلة القليلة هي التي ستحدد مصير عموتة : أما الاستمرارية مع منتخب الأردن أو وجهة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى