مال و أعمال

في ليلة تكريم نجوم الرفاهية: اسلام زهيد يتوج بجائزة أفضل مستثمر في حفل The Luxury Network Awards بمراكش

 

أشرف السليطين الامغاري : آراء/مراكش، المغرب 

في ليلة من ليالي الفخامة والتميز، استضافت مدينة مراكش،عشية يومه السبت10 فبراير الجاري، حفل توزيع جوائز The Luxury Network Awards العالمية، بأحد الفنادق المصنفة

واختارت ، “The Luxury Network”، خلال هذه السنة عاصمة السياحة واشهر الوجهات العالمية لتكون خلفية لتكريم الأفراد والعلامات التجارية التي حققت إنجازات استثنائياً في صناعة الرفاهية.

و أقيم الحفل في قصر المؤتمرات أحد أهم الفنادق المصنفة بالمدينة، بحضور  شخصيات بارزة  ورجال مال و اعمال و فنانين واعلاميين وسفراء من مختلف الدول، مما يؤكد قيمة الحدث وجاذبيته.

و من بين المحتفى بهم، لفت رجل الأعمال المغربي اسلام زهيد نائب رئيس منارة قابضة الأنظار، حيث تم تكريمه كأفضل مستثمر، وهو للإشارة المشرف العام على سباق السيارات السياحية بمدار مولاي الحسن بمراكش.

اسلام زهيد بجانب فارس غطاس، رئيس the luxury network

ويأتي تكريم اسلام زهيد تقديراً لدوره البارز في تعزيز صناعة الرفاهية، وخصوصاً لمساهمته في مسابقة WTCR لسباق السيارات و مبادراته النبية و الايجابية.

وفي كلمة مؤثرة ألقتها الإعلامية السعودية راشا كاندي، تم الإشادة بالجهود التي بذلها اسلام زهيد والتي أثمرت عن تحقيق نجاحات كبيرة في مجال صناعة الرفاهية.

من جهته، عبر اسلام زهيد عن سعادته بهذا التكريم مؤكدًا على أهمية دعم المبادرات الشابة والإلهام الذي يمكن أن يستقيه الآخرون من مسارات الحياة المختلفة.

و نجحت The Luxury Network، منذ. تأسيسها في تكوين شبكة تضم أفضل العلامات التجارية الفاخرة الرائدة عالمياً، ممتدة من أوروبا إلى آسيا ومن أفريقيا إلى الأمريكتين، وتمثل كافة قطاعات الرفاهية من الطائرات الخاصة إلى اليخوت والمجوهرات وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى