آراء

الشقق المفروشة المعدة للدعارة كابوس في رأس ساكنة أحياء السعادة و الازدهار..ومطالب بتدخل المصالح الأمنية

أشرف السليطين الامغاري : آراء

تعيش ساكنة أحياء السعادة، الصنوبر، الازدهار و الشرف، المتواجدة بتراب مقاطعة جيليز مراكش،  كابوسا مريبا بسبب الانتشار المتزايد للشقق المفروشة المعدة للدعارة .

وطالبت فعاليات حقوقية ومجتمعية في السياق ذاته بضرورة التدخل العاجل لإنهاء هذه الفوضى الاخلاقية التي تسيء للساكنة و تقض مضجعهم بشكل مباشر .

ك . م فاعل جمعوي ينتمي لذات المنطقة أكد أن الوضع بهذه الاحياء يعرف انحلالا اخلاقيا كبيراً و تسيبا في الآن ذاته بسبب الإنتشار الواسع لمحترفين ينشطون في كراء الشقق المفروشة المعدة للدعارة ، ويربطون علاقات قوية مع مومسات و صالونات للتجميل و بعض مقاهي الشيشا التي تدخل ضمن شبكة واسعة للدعارة  .

و رفعت وداديات و” سانديكات “الاقامات السكنية المعنية عدة شكايات في الموضوع ذاته وجهتها للمصالح الامنية بولاية امن مراكش و اخرى بشكل مباشر للدائرة 16 من أجل التدخل للحد من هذه الظواهر المخلة بالاداب و الخادشة للحياء.

و طالب حقوقيون في الوقت ذاته بضرورة تعزيز الحملات الامنية من قبل الدائرة المذكورة و تقوية دور عناصرها في القضاء على هذه المظاهر المشينة التي تهدد المجتمع و تسيء للتنشئة الاجتماعية خصوصا و أن اغلب هذه الاقامات تقطنها عائلات و اطفال ويبقى من غير المقبول ان تتحول الاخيرة الى اوكار للدعارة و فضاءات للانحلال الاخلاقي و المظاهر الفاضحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى