رياضة

الركراكي يكشف الغيابات المحتملة عن المباراة الافتتاحية للأسود في كأس إفريقيا

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الثلاثاء، الغيابات المحتملة عن المباراة الأولى للمنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا، والتي ستجمعه بنظيره التنزاني غدا الأربعاء.

وقال الركراكي، إن المدافع نصير مزراوي لن يستطيع المشاركة في مباراة الغد، كما كان متوقعا في تقارير الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها مع فريقه بايرن ميونخ الألماني.

وأكد الناخب الوطني، في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، إن مزراوي لن يشارك في مباراة الغد، في انتظار الحسم في إمكانية الاعتماد عليه في المباراة الثانية أو الثالثة.

وأشار إلى أن اللاعب تعرض لوعكة صحية حديثا أخرت عملية التأهيل شيئا ما، مشددا على أن المنتخب المغربي يطمح للذهاب بعيدا في المنافسة القارية، مردفا “نؤمن بقدرتنا على التأهل دون وجود نصير في المباريات الأولى، هي استراتيجيتي وأتحمل مسؤولية ذلك”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن هناك شكوكا بخصوص لاعبين أو ثلاثة، على أن يتم الحسم في مسألة الغيابات خلال الحصة التدريبية لمساء اليوم لحصر اللائحة التي ستشارك في مباراة الغد.

وتحدث الركراكي بامتنان عن اللاعب أمين عدلي الذي فقد والدته خلال تواجده في معسكر “الأسود” في المعمورة، قائلا “عدلي فتى قوي، وعاد إلينا بحماس، وأريد أن أشكره لأنه فضل الدفاع عن قميص بلاده عوض البقاء مع عائلته في هذه الظروف، وهذا يدل على رغبته الجامحة بالتواجد معنا”.

ويستهل أسود الأطلس، مشوارهم في نهائيات كأس إفريقيا، بمواجهة المنتخب التنزاني، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة، غدا الأربعاء، انطلاقا من الساعة السادسة م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى