رياضة

الجامعة الملكية المغربية للجمباز تعلن عن موعد جمعها العام العادي لموسم 2022/2023

افاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية للجمباز، توصلت “آراء ” بنسخة منه، انه وتبعا لمقتضيات القانون الأساسي، خصوصا المادة 17 منه، وبناء على قرار المكتب المديري للجامعة، تقرر عقد الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية للجمباز للموسم الرياضي 2023/2022، بتاريخ 14 يناير 2024، بالقاعة المتواجدة بالمركز الثقافي بمرتيل.

هذا ويضيف البلاغ، ان جدول اعمال الجمع العام سيتضمن، كلمة عبد الصادق بيطاري رئيس الجامعة الملكية المغربية للجمباز، يليها الاطلاع على محضر الجمع العام العادي السابق، وتعيين فاحصي الأصوات ومراقبي المحاضر، بالاضافة الى مناقشة التقرير الادبي والمصادقة عليه، ومناقشة التقرير المالي والمصادقة عليه.

وحسب ذات البلاغ، سيتم خلال الجمع، مناقشة تقرير مدقق الحسابات، التقرير التقني، بالاضافة الى تقديم مشروع البرنامج الوطني والدولي، والتداول في مشروع ميزانية السنة المالية الموالية.

هذا وسيتم التشطيب عن الجمعيات الغير النشيطة؛ والموافقة على الجمعيات الجديدة.

ويضيف البلاغ ان الجمع العام العادي للجامعة سيعرف انتداب مراقب للحسابات مستقل بناء على اقتراح من المكتب المديري قصد دراسة حسابات الجامعة والتصديق عليها؛ تحديد مبلغ واجب الانخراط السنوي بناء على اقتراح من المكتب المديري؛ تعيين رؤساء وأعضاء الأجهزة التأديبية من بين أعضائه بناء على اقتراح من المكتب المديري.

دراسة الاقتراحات والرغبات المقدمة الى الجمع العام من طرف أعضائه؛ تكريم بعض الفعاليات؛ تلاوة برقية الولاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى