رياضة

الRCA يفاوض حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي

ذكر تقرير إعلامي، اليوم الثلاثاء، أن مسؤولي نادي الرجاء لكرة القدم دخلوا في مفاوضات رسمية مع عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد السعودي الأول للعبة ذاتها، للتعاقد معه في فترة الانطلاقات الشتوية الحالية.

وقال محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء، في تصريحات خاصة لصحيفة “الرياضية” السعودية نشرتها اليوم الثلاثاء: “نعم، نريد التعاقد مع حمد الله. ويجري، حاليا، التفاوض مع وكيل أعماله الذي سيخاطب إدارة الاتحاد والمهاجم لمعرفة قرارهما حيال إتمام الصفقة والطريقة التي يرغبان فيها”.

وأضاف: “لن نتمكن من شراء عقد حمد الله من الاتحاد بسبب القيمة المالية؛ لكننا سنطرح فكرة استعارته، أو عقد صفقة تبادلية يختار من خلالها مسيرو الفريق السعودي اللاعب الذي يرغبون في ضمه من الرجاء”.

وكان اتحاد جدة مدد عقد عبد الرزاق حمد الله حتى 2025، حسبما أعلن النادي في الثاني فبراير الماضي.

ولم يغفل رئيس نادي الرجاء خيار التعاقد مع حمد الله حال حصوله على مخالصة مالية من ناديه السعودي بقوله: “الرغبة في استقطاب مهاجم بإمكانات عالية مثل حمد الله تُعد مهمة، حتى لو حصل على ورقة المخالصة، متمنيا أن تسير الأمور بشكل جيد”.

من جانب آخر، ألمح محمد بودريقة إلى أن هناك لاعبا مغربيا من نادي الرجاء سيلعب في دوري “روشن” السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأن المفاوضات بدأت من أكتوبر الماضي، متحفظا على ذكر اسم اللاعب أو النادي الذي سيذهب إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى