رياضة

الرجاء يقسو على اتحاد طنجة

تغلب فريق الرجاء الرياضي بسداسية لواحد على حساب نظيره اتحاد طنجة، في مباراة الجولة 13 من الدوري الاحترافي التي جمعت بينهما اليوم الخميس.

ونجح الرجاء الرياضي في افتتاح النتيجة في حدود الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب نوفل الزرهوني، قبل أن يعزز رفيقه يسري بوزوق النتيجة بهدف ثان من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 16.

وبسط الفريق “البيضاوي” سيطرته على مجريات اللعب خلال باقي أطوار الجولة الأولى من المباراة، ليثمر ذلك إحراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب يسري بوزوق في حدود الدقيقة 28، لتنتهي مجريات الجولة الأولى بتقدم الرجاء بثلاثية نظيفة.

وواصل الفريق “البيضاوي” هز الشباك مع بداية مجريات الجولة الثانية عن طريق اللاعب نوفل الزرهوني في حدود الدقيقة 62، قبل أن يعود يسري بوزوق لتعزيز النتيجة بهدف خامس الرجاء والثالث له في حدود الدقيقة 69.

وعاد نوفل الزرهوني لهز الشباك في حدود الدقيقة 73 محرزا بذلك الهدف السادس للرجاء والثالث له في المباراة، قبل أن ينجح اتحاد طنجة في تسجيل هدفه الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب اسماعيل خافي في حدود الدقيقة 88.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 27 في صدارة ترتيب البطولة، فيما جمدت الهزيمة رصيد اتحاد طنجة في حدود 10 نقاط بالمركز 14.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى