رياضة

“الوينرز” تدعو جماهير الوداد للحضور بكثافة لمراكش من أجل مساندة الفريق أمام جوانينغ غالاكسي

دعا فصيل “الوينرز”، المساند لنادي الوداد الرياضي، الجماهير لمساندة الفريق الأحمر في مباراة جوانينغ غالاكسي، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأصدر الفصيل الودادي بلاغا عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، جاء فيه: “بعد خسارة نهائي الدوري الأفريقي، نعود للمنافسة والقتال مجددا من أجل الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في أهم مسابقة قارية للأندية، لا مجال للتراجع والتراخي”.

وتابع: “مع كل هزيمة يجب أن نظهر شخصيتنا وردة فعلنا، ونعمل على التطوار وتصحيح الأخطاء. إن كل مباراة وكل لحظة نعانق من خلالها نادينا لا تقدر بثمن”.

“من مراكش، المدينة التي كانت شاهدة على لقبين غائبين “كأس محمد الخامس 1979 وكأس العرب للأندية البطلة 1989″، تنطلق رحلة أخرى للدفاع عن قيمنا، وبالضبط من الملعب الذي كنا أول من هز شباكه. الوداد خلق ليقاوم بشراسة، وليفرض منطقه بعيدا عن خطاب الأعذار”، يضيف البلاغ نفسه.

وواصل: “وينرز 2005 تهيب بكافة مكونات العائلة ببذل كل الجهود من أجل التواجد بكثافة في مراكش، والدفع بالفريق نحو تحقيق النقاط الثلاث”.

واختتم “الوينرز” بلاغه: “فلنلون ملعب المدينة الحمراء بالألوان الحمراء، ولنجهز أنفسنا لتسعين دقيقة من الهيستيريا بالمدرجات، ولتكن ليلة مثالية في كل شيء”.

ويستقبل الوداد ضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني، غدا السبت، على أرضية ملعب “مراكش الكبير”، في تمام الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى