رياضة

بحضور رئيسه عماد بلفلاح ..فريق CHEZ ALI يتوج بالنسخة الثانية من دوري المسيرة الخضراء

أشرف السليطين الامغاري / آراء : توّج فريق عند علي لكرة القدم بالنسخة الثانية من دوري المسيرة الخضراء المنظم من قبل جمعية مشجعي نادي الكوكب المراكشي ، بعد الاطاحة بفريق بودا بار بهدفين دون رد في المباراة النهائية الذي جمعت الطرفين قبل قليل على أرضية ملعب مراكش الكبير بحضور والي جهة مراكش اسفي و رئيس جماعة المشور القصبة و المدراء العامون للمؤسستين المتباريتين في النهائي وعدد من الشخصيات الرياضية و المجتمعية .

و إستطاع عند علي أن يفرض اسلوب لعبه منذ بداية المباراة التي اجريت في شوطين ” كل شوط 30 دقيقة ” ، على ارضية ملعب مراكش الكبير ، وشهدت ندية كبيرة و حماس عالِ و حضور جماهيري متوسط زين مدرجات الملعب .


ولم يستطع فريق بودا بار أن يعود في النتيجة على الرغم من المحاولات الكثيرة التي أتيحت للاعبيه ، حيث حافظ فريق chez ali على تفوقه حتى اخر انفاس اللقاء .

و تسلم عميد الفريق بويدو كأس التتويج بحضور عماد بلفلاح رئيس الفريق.، والذي ابدى في تصريح خص به اراء ” بالغ سعادته بهذه التناقسية التي حققتها المسابقة مؤكدا ان الغاية الاساسية هي اعلاء التناقس الحر و تعزيز اواصر العلاقات الاخوية و انقتاح المؤسسات و المطاعم على جوانب متعددة.

و تفاعل عماد بلفلاح بانسيابية كبيرة من المنصة الشرفية مع اهداف فريقه و فوزه الاول بلقب المسيرة الخضراء ، حيث بدا متحمسا للغاية و سعيدا بالاجواء الرياضية حيث بادر مباشرة بعد نهاية المباراة الى تحية العيادي المدير العام لفريق بودا بار الذي كان بجانبه قي المنصة الشرفية .


وساد جو من الحماس و الروح الرياضية بين الجميع مؤكدين على قيمة الرياضة في تدويب الخلافات و الترويج عن النفس و تعزيز منوسب الثقة و تنمية العلاقات في ابعاد مختلفة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن