رياضة

الركراكي من الندوة الصحفية :” لا فرق بين منتخب افريقي و اخر اوربي “

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، صعوبة المباراة أمام المنتخب التنزاني، غدا الثلاثاء، برسم الجولة الثانية من إقصائيات كأس العالم 2026.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “الأمور لم تعد كما كانت سابقا وكل المنافسين أقوياء، ولا يوجد فرق بين منتخب إفريقي أو منتخب أوروبي أو منتخب من أمريكا اللاتينية”.

وأضاف المتحدث نفسه: “نحن نعلم ما ينتظرنا، ولن نختبئ وراء الأعذار، جميع المباريات قوية وصعبة ومستوى المنتخبات أصبح جد متقارب، ولذلك يجب علينا أن نكون مركزين بشكلي كبير من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

وتابع مدرب المنتخب الوطني: “جميع المنافسين يرغبون في الذهاب لكأس العالم، نعم ما ينتظرنا وسنقدم ما يجب علينا تقديمه للعودة بالنقاط الثلاث”.

وواصل: “نحترم المنتخب التنزاني الذي سيخوض مباراة العمر أمام الأسود، خاصة أنه يدخل المواجهة بحافز الفوز على النيجر، إضافة إلى عاملي الأرض والجمهور”.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي يواجه غدا الثلاثاء، نظيره التنزاني، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026، على أرضية ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن