رياضة

فصيل” كريزي بويز” يعود لمناصرة الكوكب المراكشي انطلاقاً من مباراة الجولة القادمة

آراء-مراكش : قرر فصيل الكريزي بويز المساند لفريق الكوكب المراكشي تعليق قرار مقاطعته ، والعودة لدعم ممثل عاصمة النخيل بداية من لقاء الجولة القادمة في مواجهة فريق شباب اطلس خنيفرة المقررة يوم الاحد القادم بملعب مراكش الكبير

وفي مايلي بلاغ الفصيل كما جاء على صفحته الرسمية :

إن التراس كريزي بويز منذ تأسيسها و إلى الأبد ستظل المدافع الأوحد عن كوكبنا الغالي ، و سنكون أول المتصدين لأي محاولات لتحييد الفريق عن المسار الصحيح . مرحلة الفراغ التي يعيشها فريقنا حاليا وجب تداركها عاجلا ، رسالتنا للاعبين ، الطاقم التقني و الإداري واضحة : الكوكب الرياضي المراكشي لا مكان فيه للتطاحنات ، و لن نقبل أي تراخي سواء من اللاعبين في تبليل القميص ، أو من المكتب المسير في توفير الظروف الملائمة و الالتزام بالأهداف المسطرة بداية الموسم الحالي . نؤكد على وجوب التعجيل بايجاد حلول آنية للمشاكل المتراكمة التي يعاني منها مركز التكوين على جميع المستويات ، هذا الأخير الذي يعتبر الحجر الأساسي لمشروع رياضي متكامل يعجل بعودة كوكب الرعب لكتابة سطور من الأمجاد و البطولات في صفحات تاريخنا العريق .
يتجدد اللقاء بمعشوقتنا و يتجدد معه واجبنا الأوحد في المساندة اللامشروطة و الدفع بكوكبنا الغالي نحو العودة لسكة الانتصارات و الاستمرار في الصدارة ، يوم الأحد سيهتز المدرج الجنوبي ، مدرج التحدي و الشرف ، و سنصدح بمبادئنا و قيمنا المتوارثة كالعادة . نشدد على ضرورة احترام اللون الأسود و اتباع تعليمات المجموعة ، فريقنا في أمس الحاجة لجمهوره للبصم على موسم آخر استثنائي و العودة لمكانه الطبيعي ، و بالتالي وجب تفادي أي تصرف من شأنه أن يؤدي إلى عرقلة هذا المسار و التحلي بروح المسؤولية وبالصورة الحضارية المعهودة على الجماهير المراكشية .
على العهد باقون .
الحرية للأبرياء .
عاش الكوكب الرياضي المراكشي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن