رياضة

الأزمة المادية ترخي بظلالها على نتائج الكوكب …و مسؤولوه يسارعون لعقد لقاء مع الوالي الجديد

أشرف السليطين الامغاري – آراء: يبدو أن الوضيعة المادية المتأزمة لفريق الكوكب المراكشي  لكرة القدم قد أرخت بظلالها مبكرا على نتائج الفريق مع قرب انتهاء الثلث الأول من البطولة الاحترافية القسم الثاني انوي ، حيث وجدت الإدارة نفسها أمام نفس المعيقات السالفة التي اعترضت الفريق في أوقات متفرقة من مساره .

وظهرت الأزمة المادية من خلال تأخر تسوية منح اللاعبين سيما بعد النتائج الايجابية المرسومة في وقت سابق ، وكذا التأخر في صرف الرواتب في موعدها فضلا عن الخطأ الجسيم الذي وقعت فيه ادارة الفريق بتفضيل صرف أشطر التوقيع للاعبين الجدد المنظمين حديثا للفريق على حساب لاعبي الموسم المنصرم والتي خلّقت حزازات بين اللاعبين .

هذا ولم يجد اللاعبون مخاطبا واضحا من صفوف المكتب المسير في مسألة الدعم و التحفيز و توفير المناخ التنافسي لمواكبة النتائج الايجابية التي حققها الفريق ، اذ تفاجأ اللاعبون من تطبيق سياسة التهميش والتي طالت عناصر الفريق على الرغم من النتائج المحققة .

و في السياق ذاته غاب التحام أعضاء المكتب في الجانب المادي من خلال التخلف عن توفير السيولة المادية حيث وجد الرئيس نفسه في مأزق كبير بعد “تهرب “الجميع عن الوفاء بالالتزامات المبرمة في وقت سابق في إطار تضامني يين جميع أعضاءه تماشيا مع سياسة الفريق لضمان توفير السيولة وتحقيق هذف الصعود.

ويبحث المكتب المديري للكوكب عن موعد مرتقب مع الوالي جديد فريد شوراق لوضعه في صورة الأزمة المادية التي يعيشها الفريق، حيث يجاهد رئيس الفريق وحيدا لمجابهة التحديات المادية في غياب دعم تضامني بين مختلف اعضاءه ، خصوصا مع تزايد نفقات الفريق الذي يبحث عن حسم الصعود مبكرا .

وكان ممثل عاصمة النخيل قد مني بنتيجة قاسية امام مضيفه سطاد المغربي لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية القسم الثاني ، في سيناريو غير مفهوم خصوصا مع التراخي الكبير الذي ظهر على اللاعبين في شوطي المباراة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن