تعليم

تكريم الدكتور مولاي أحمد العمراني: أربعون عامًا من الإبداع والتفاني في مجال التربية والتعليم

آراء/ أشرف السليطين الأمغاري : في حفل بهيج نظمه الفوج التعليمي 2019-2024 برحاب المدرسة العليا للاقتصاد و التجارة وبتنسيق مع مؤسسة العمراني ، تم تكريم الدكتور مولاي أحمد العمراني، رجل الكفاءة و الخبرة و المعلم الذي أمضى أزيد من 40 عامًا في خدمة المجتمع وتعليم الأجيال الصاعدة.

وقدم الدكتور مولاي أحمد العمراني إسهامات استثنائية في ميدان التعليم طيلة السنين التي اشتغلها بحب و تفانِ و مسؤولية ، حيث كان نعمة الأب و المربي و رجل التعليم المشهود بأخلاقه العالية مع الإشادة بحرصه الدائم على توجيه الشباب نحو النجاح والتميز .

و تولى الدكتور مولاي أحمد مسؤوليات عدة في مساره العلمي و المعرفي وساهم في تطوير برامج تعليمية مبتكرة بالمؤسسات التعليمية التي اشتغل فيها ، حيث إستطاع بفعل خبراته المهنية و تجربتها الرائدة من نقل هذه المؤسسات التعليمية نحو التميز .

وفي كلمة للدكتور العمراني أكد على أهمية التعليم كوسيلة لتحقيق التقدم الاجتماعي والثقافي، و شكر كل الحاضرين و المشرفين على تكريمه و مبادرتهم المحمودة التي تعطي انطباعا بالانتماء و التقدير للكفاءات .

وشكلت المناسبة اعترافاً بمساهمات الرجل المهمة في ميدان التعليم وتوجيه الأجيال الصاعدة نحو النجاح والتميز . إن مسيرة الدكتور مولاي أحمد العمراني ستظل محفورة في ذاكرة المجتمع وستكون بمثابة إلهام حقيقي و نموذج يحتدى به للأجيال القادمة بدون شك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن