رياضة

المنتخب الوطني ينجو من الهزيمة امام ” فيلة ” الكوت ديفوار

تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم بهدف لمثله أمام نظيره كوت ديفوار، في المباراة الودية التي جرت أطوارها، السبت، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت-بواني، بمدينة أبيدجان، في إطار التحضيرات التي يجريها المنتخب لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إجراؤها بساحل العاج، مطلع السنة المقبلة.

وكان المنتخب الإيفواري الأكثر خطورة، حيث كان قريبا من افتتاح التهديف في مناسبتين، لولا التدخل الجيد لنايف أكرد، فيما لم يتمكن المنتخب المغربي من بسط سيطرته على مجريات اللقاء، بسبب غياب النجاعة الهجومية، والنجاعة في خط الوسط في ظل غياب سفيان أمرابط.
وتمكن منتخب كوت ديفوار من تسجيل الهدف الأول في الشوط الاول في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب سيباستيان هالر، منهيا الشوط الأول بتقدم منتخب بلاده بهدف نظيف، ليبحث بذلك أسود الأطلس عن التعادل في الجولة الثانية، في ظل الأداء المحتشم الذي قدموه في 45 دقيقة الأولى.

في الجولة الثانية، وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن المنتخب الوطني المغربي من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب البديل أيوب الكعبي، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث كل طرف عن هدف الانتصار، في مباراة ودية عرفت حضورا جماهيريا غفيرا، قبل شهرين من بداية نهائيات كأس الأمم الإفريقية، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين المنتخبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن