رياضة

الحيمر يوجه خطابا شديد اللهجة للاعبيه بعد ” توبيخات المكتب المديري “

آراء/ مراكش : وجه رضوان الحيمر مدرب الكوكب المراكشي خطابا شديد اللهجة للاعبيه خلال الحصة التدريبية الاولى التي اعقبت فترة الراحة من مباراة ممثل عاصمة النخيل و ضيفه رجاء بني ملال  والتي انتهت بفوز اصحاب الدار بهدفين لواحد بصعوبة بالغة.

وطالب الحيمر اللاعبين بتظافر الجهود واليقظة اللازمة لتفادي الوقوع في فخ الخسارة،  و تدني المستوى و تضييع النقاط التي من شأنها منح الاسبقية للفريق الاحمر في مساره التنافسي .

و ارتكز خطاب الحيمر للاعببه على توبيخات المكتب المديري للكوكب مباشرة بعد الفوز أمام رجاء بني ملال ، حيث عاينت “كاميرا” آراء يوسف ظاهر نائب رئيس الفريق و المسؤول عن لجنة الاعلام و التواصل يوجه رسالة شديدة اللهجة للاعبي الكوكب مؤكدا من خلالها “أن الفريق قدم أسوء مباراة له مند مدة طويلة” مطالبا اياهم “بالتعاون ..”.

و يحاول الحيمر تفادي تضييع النقاء كما كان عليه الشأن في مباراة الOCK حيث يسعى الى استباق المشاكل الداخلية بالفريق و طرحها على مسؤولي الفريق واهمها تأخر صرف الرواتب ومنح المباريات و تدني مستوى بعض العناصر التي كان يعول عليهم في سباق المنافسة على حجز بطاقة الصعود.

ويلاقي الكوكب ضيفه اولمبيك الدشيرة في الجولة المقبلة انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بملعب مراكش الكبير ضمن الجولة السادسة من البطولة الاحترافية القسم الثاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن