رياضة

حرمة الله رئيس فريق نجوم أوسرد يهنئ فوزي لقجع على الثقة الملكية وتعيينه رئيسا للجنة المنظمة لكأس العالم 2030

وجه رئيس فريق نجوم أوسرد حرمة الله محمد الأمين رسالة تهنئة لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، وذلك عقب الثقة الملكية التي حظي بها وتعيينه رئيسا للجنة المنظمة لكأس العالم 2030، والذي من المزمع أن تحتضنه بلادنا الى جانب كل من اسبانيا والبرتغال .

وجاء في الرسالة ” واذ نبارك لكم السيد الرئيس المحترم هذا التعيين الملكي الذي شرفكم به الرياضي الأول جلالة الملك محمد السادس، فإننا على ثقة بأنكم على مستوى المسؤولية، نظير ما تملكونه من التجربة والحنكة والكفاءة وهو ما يؤهلكم لكسب الرهانات الكروية الكبرى، تماشيا والتوجيهات الملكية السديدة” .

وعبر حرمة الله محمد الأمين في ذات الرسالة عن إنخراط كافة المكونات الكروية بالأقاليم الجنوبية وخصوصا بجهة الداخلة وادي الذهب الكامل والقوي لإنجاح هذه العرس الكروي العالم .

وإختتم حرمة الله رسالته بالإشارة الى أن نيل شرف التنظيم هو ثمرة المنجزات التي حققها جلالة الملك لبلادنا على كافة الأصعدة والمستويات ، مستحضرا الإنجاز الكروي الذي بصم عليه أسود الأطلس بمونديال قطر، مجددا التهاني للسيد فوزي لقجع الذي نجح أيصا في إنتزاع تنظيم كأس افريقيا 2025 لصالح بلادنا، لافتا إلى أن كرة القدم الوطنية تعيش أبهى مراحلها سواء من حيث التألق، او من حيث إحتضان التظاهرات الرياضية الكبرى، وتسخير البنية الرياضية المميزة بالمملكة في تعزيز إشعاع المغرب دوليا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن