صحة و جمال

بلاغ : المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش ينفي كل شائعات غياب المعدات الطبية

ينهي المدير العام للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش إلى علم المواطنين والمواطنات، أن المركز الاستشفائي الجامعي منكب على توفير الخدمات الطبية والرعاية الصحية اللائقين لاحتواء الضحايا والمصابين جراء هذا الزلزال المدمر الذي هز ساكنة إقليم الحوز ومراكش والمناطق المجاورة يوم الجمعة 08 شتنبر 2023.

وفي السياق ذاته، يؤكد المدير العام للمركز الاستشفائي، ان كل الأطر الطبية، التمريضية والإدارية بمختلف تخصصاتهم مجندون لتحمل على عاتقهم هذه المسؤولية الجسيمة اتجاه الوطن من أجل لملمت الجراح الناتجة عن هذه الكارثة الطبيعية والعمل على إنقاذ الأرواح البشرية بكل ما أتيت من وسائل دون كلل أو ملل.

كما يثني المدير العام على كل الجهود القيمة التي تبذلها السلطات المحلية والقوات من رجال الوقاية المدنية والدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية والأمن الوطني والقوات المساعدة، تحت التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

هذا ويتأسف حسب ذات البلاغ بشدة لما يروجه البعض على حساباتهم الشخصية ببعض مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات كاذبة في غير محلها حول غياب معدات طبية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، لذا، يكذب ويفند كل ما يروج من معلومات مزيفة في ظل هذه الظرفية الكارثية التي تمر منها بلادنا.

وحسب ذات البلاغ، فان المدير العام للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش يحث المواطنين والمواطنات على التشبث بقيم المواطنة الحقة والتكتل للتغلب على أوزار هذه الواقعة المأساوية، والتوجه إلى مراكز تحاقن الدم كشكل من أشكال التضامن مع ضحايا الزلزال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن