مجتمع

المركب الرياضي و الثقافي والترفيهي جنان فايزة ” يوفر لزواره خدمات احترافية في جو عائلي

اراء- مراكش 

يتميز المركب الثقافي و الرياضي و الترفيهي جنان فايزة ، المتواجد بتراب جماعة تسلطانت ، بتنوع خدماته و سحر مناظره و جودة التعامل و هدوء المكان و احترافية مسيريه.

ويعتبر جنان فايزة من المركبات الترفيهية المتكاملة التي تحظى بعشبية كبيرة واقبال متزايد نظير التزام ادارته بالتجديد و التغيير لارضاء زواره و مرتديه.

ويتوفر المركب على أكاديمية رياضية تحمل اسم fayaa Académie وهي الاولى من نوعها بمنطقة تسلطانت ، حيث توفر لمرتاديها مزاولة الانشطة الرياضية ، في مرافق احترافية تستجيب  للمعايير المطلوبة وترفع من مستوى الممارسة الرياضية  بالمنطقة .

و تشكل الأكاديمية فرصة حقيقية لشباب المنطقة من أجل صقل مواهبهم و تطوير قدراتهم الرياضية و تعزيز مستواهم لشق طريقهم نحو النجومية ، حيث تخضع الاكاديمية لضوابط متميزة و تعمل وفق نظم جد متقدمة

وتتوفر الاكاديمية على ملاعب مميزة بعشب اصطناعي من الجيل الجديد و ملابس واطقم رياضية منسجمة و متقدمة توفر بذلك المناخ المميز للمارسة السليمة.

وتتموقع الاكاديمية في منطقة ناظرة و جميلة وهادئة ومناخ صحي يطل على شموخ جبال الأطلس الكبير ، وهي خصائص متميزة لربط الرياضة بالممارسة السليمة

الى جانب ذلك يتوفر المركب على ثلاثة مسابح بجودة مميزة و مرافق صحية تستجيب لشروط الصحة و السلامة ، كما يقدم المركب لزواره انشطة ترفيهية و مأكولات متميزة لمن يهوى قضاء الاجازة او العطلة الصيفية في ظروف مريحة .

ويحظى المركب المتميز جنان فايزة بسمعة طيبة و يستأتر بمتابعة مستمرة من زواره و رواده ممن يعشقون الترفيه على النفس و الاستجمام سيما في اوقات العطلة الصيفية ، حيث يوفر الفضاء خدمات ترفى للتطلعات و تستجيب لمتطلبات الزوار سواء كانوا افراد او عائلات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن