رياضة

أكاديمية مراكش الحمراء تختتم موسمها الرياضي بتحقيق العلامة الكاملة وملامسة الأهداف المسطرة

آراء- مراكش 

اختتمت أكاديمية مراكش الحمراء لكرة القدم موسمها الكروي الحالي،  نهاية الأسبوع المنصرم ، على وقع الاحتفال بالمتوجين  و توزيع  الديبلومات على المتوفقين من المنتمين للأكاديمية بحضور اباء و اولياء الامور و بعض اللاعبين القدماء و الاطر التقنية .

وتميزت أكاديمية مراكش لمديرها الرياضي و الاداري سفيان غريران بتحقيق النجاعة المطلوبة في الاهداف المسطرة سلفا وهي التي تُسير فق برنامج عمل احترافي ، يضاهي كبريات الاكاديميات الرياضية ، حيث حضيت الاكاديمية بسمعة طيبة و صيت ايجابي في الاوساط الرياضية المحلية وكذا الوطنية .

وأرست الاكاديمية أساليب جد متقدمة في عالم التكوين و التأطير و التدريب الرياضي في فئات مختلفة ، حيث استفاد منها ازيد من 3000 ممارس على النحو الجيدة في حضرة أسماء تقنية مؤطرين مشهود لها بالكفاءة و الخبرة و التجربة و الاخلاق الحميدة .

وتبقى اكاديمية مراكش خيارًا مفضلًا لدى الاغلبية ممن يعشقون التكوين الرياضي ولهم هاجس التعلم الكروي السليم الممزوج بالاخلاق و الذي يوفر ظروفا صحية و رياضية في المستوى المطلوب .

وستكون المؤسسة على موعد مع الانطلاقة الجديدة ، بداية من شهر شتنبر المقبل في ايامها المفتوحة ، لمواصلة العمل الاخترافي و القاعدي الذي يعطي اكله ويزيد يوما بعد يوم من شعبية اكاديمية مراكش الحمراء .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن