سياسةمجتمع

عبد الرحمان وافا السياسي المحنك الذي يعشق الرياضة المراكشية..

آراء- مراكش : عبد الرحمان وافا أو “الجنرال “كما يحلو للبعض مناداته هو رجل كفاءة بإمتياز يجيد لعب جميع الأدوار و يسهب في عطاءه اللامحدود دعما لجماعته و خدمة لساكنتها ويجيد دور الدينامو الذي لا يهدأ له بال ..

الوافا رغم انشغالاته السياسية و مهامه القوية بهياكل حزبه ” البام ” على المستويين المحلي و الوطني فضلا عن عضويته بمجلس المستشارين إلا انه يتشبت بالعهد و يفي بكلمته التي تحملها في بداية برنامجه الانتخابي حيث ما فتئ ينغمس بقوة في مختلف الأحداث التي تهم جماعته المشور القصبة و ساكنتها و لا يتردد في تقديم يد المساعدة ، ولا يتأخر في الانكباب على المعيقات و المشاكل بل يتجاوزها حد تفعيل الجانب الاجتماعي و التضامني مع السائلين ويبقى دوما رهن الاشارة و صاحب الاذان الصاغية .

السياسي المحنك وصاحب المواقف النبيلة هو أيضا عاشق للرياضة محب لفريق المدينة الأول ” الكوكب “وأحد أهم الاعمدة الداعمة له . وكذلك داعما لأنديتها المحلية المرجعية .. فالرجل قدم تضحيات كبيرة و ساهم بكل الوسائل في مشروع إعادة الكوكب من أقسام الهواة نحو الاحتراف ، كما ساهم بشكل كبير في دعم فريق حسنية لمشور القصبة و شارك دون تردد قي مختلف الاحداث الرياضية التي احتضنتها مدينة مراكش و جماعة المشور القصبة .

ويحضى الوافا بإحترام ساكنة جماعته واهل مراكش على العموم ، اذ يبقى الرجل من طينة السياسيين الرجال الذين يعتمد عليهم في الشدائد وصاحب مواقف لا تتغير و مبادئ متينة و ابن عائلة ضاربة في جدور التاريخ المراكشي الابي . ومحب للخير .شغوف بالعمل و المعقول .

وختاما و مجمل ما جاء في هذه الاحاطة يتمثل في هذه الآية الكريمة ” مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23)”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن