رياضة

” ابن الوز عوام ” الشاب رضا العلوي المودني يخطط باحترافية عالية لإعادة توهج النجم المراكشي + تفاصيل .

آراء- مراكش 

يعتبر فريق النجم الرياضي المراكشي لكرة القدم والذي تأسس سنة 1965 من بين أقدم النوادي الرياضية بعاصمة النخيل ، حيث اعتبر في وقت سابق بمثابة النادي الثالث في اضلاع الكرة المراكشية التي تميزت في الماضي بصحوة غير مسبوقة قادها كل من فريقي الكوكب و المولودية في حضرة اندية متميزة منها الكمال ولاصام و غيرهم .

ولعل المتتبع الشغوف و المراكشي الملم بتاريخ الرياضة المراكشية يتذكر صحوة النجم المراكشي وما قدمه من لاعبين متميزين في مساره فضلا عن تنافسيته المشهودة و قيمته كفريق كان يشكل نقطة متميزة في منظمومة الكرة المراكشية

ويعيش النجم المراكشي الذي دبر مقاليد أموره مجموعة متميزة من الرؤساء السابقين و الاسماء الرنانة في كرة القدم الوطنية ، طفرة نوعية في السنتين الاخيرتين بعدما أسندت امور تسيره للشاب الاستاذ رضا العلوي المودني ، المحامي بهيئة مراكش و رجل السياسة عن حزب الاستقلال وابن احد أهم الاسماء الرياضية والتسيرية النيرة في منظومة الرياضة المراكشية و الوطنية الاستاذ العلوي عبد العزيز المودني.

وفي سياق هذه الطفرة عمد رضا العلوي المودني الى خلق دينامية جديدة في هياكل النادي سعيا منه الى اعادة توهج الفريق وبث الروح في جسده و اعادته من رماد الانكسار و حطام سنين الركود الرياضي وذلك وفق برنامج احترافي متكامل يستشرف ثماره على المدى القريب و المتوسط .

وركز رضا العلوي المودني في بداية تسييره خلال السنة الاولى على وضع خارطة طريقة يسيرة تهم جوانب متعددة اهمها الهيكلة التنظيمية للفريق ، و اطاره القانوني وملاءمة قوانييه و بث الروح في جسده في وقت قياسي افرز نتائج ملموسة جعلت المتتبع الرياضي بمراكش يتوق الى معانقة الحقبة الجميلة للفريق المراكشي الاصفر و الاسود والذي صال وجال بالميادين الكروية الوطنية و المحلية .

واستفاذ العلوي المودني محمد رضا من تموقعه ضمن فعاليات رياضية بارزة وأهل الخبرة والنجربة في تدبير مقاليد فريق النجم المراكشي فلا يخفى على احد بمراكش قيمة محيط الفريق و خصوصا عبقرية رئيسه السابق الاستاذ عبد العزيز العلوي المودني الذي اعطى الشيء الكثير للفريق الاصفر و الاسود بمراكش .

وحقق النجم المراكشي الصعود الموسم الفارط للقسم الثاني هواة حيث يتطلع الى العودة السريعة لاقسام الاحتراف تماشيا مع الخطة المرسومة في هذا السياق من قبل رئيسه الشاب الذي تعهد بذلك غير ما مرة في خرجاته الاعلامية الاخيرة ..

وسيكون النجم المراكشي برئاسة العلوي المودني امام مرحلة مفصلية قبل انطلاقة استعداداته تحسبا للاستحقاقات المقبلة ، حيث رسم العلوي المودني ملامح فريقه و جدد ثقته الكاملة في طاقم التقني عن الموسم الفارط بقيادة المدرب حسن سعيد و مساعده مهدي الزبيري ويتأهب لتطعيم فريقه بعناصر لها الخبرة و التجربة وبامكانها مجاراة ايقاع الفريق الاصفر تحسبا لتحقيق المراد و الهدف المنشود وهو الصعود للقسم الموالي .

وسيكون العلوي ضيفًا خفيف الظل على جريدتنا عما قريب لاطلاعنا على جديد فريقه و اهم المكتسبات و شرح الخطوط العريضة وفلسفة عمله للموسم الرياضي الجديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن