مجتمع

جمعية بوصلة تختتم برنامج تقوية لتمكين النساء من الممارسة السياسية بالرحامنة

اختتمت جمعية بوصلة للأعمال الاجتماعية برنامج تقوية لتمكين النساء من الممارسة السياسية بإقليم الرحامنة، يومه الجمعة 23 يونيو 2023، حيث نظمت الحفل الختامي بالخزانة الوسائطية بفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير ابن جرير، والذي نفذته بدعم من صندوق الدعم لتشجيع تمثيلية النساء بإشراف عمالة إقليم الرحامنة.
وقد كان اللقاء فرصة لتتويج مسلسل الدورات التكوينية التي أطرها مجموعة من الأساتذة الجامعيين المتخصصين في المادة الدستورية والمالية والإدارية، وأيضا تلك اللقاءات التي قامت بها الجمعية مع عدة مستشارات جمعاتية وغيرها من الأنشطة المتنوعة التي تميز بها البرنامج.
كما تنوعت فقرات هذا الحفل الختامي، الذي ابتدأ بالاستماع للنشيد الوطني، تلته مجموعة من الكلمات الرسمية، ثم عرض لأبرز اللحظات التي طبعت برنامج تقوية طيلة ستة أشهر، وأيضا مداخلة للدكتورة حنان السكتاوي بعنوان ” المرأة والتمكين السياسي: برنامج تقوية نموذجا”.
حيث عرف برنامج هذا الحفل أيضا: تقديم حصيلة البرنامج من خلال مواكبة عمل المستشارات الجماعيات، مع إعطاء انطلاقة الحملة الالكترونية مع توقيع اتفاقية شراكة بين الجمعية والإذاعة الجمعوية bgradio والمؤسسة الإعلامية DAFMEDIA.وأيضا تقديم شواهد المشاركة مع توزيع تذكار البرنامج، حيث تخللت هذا الحفل وصلات فنية على شرف الحضور من طرف فرقة “أنغام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن