سياحة و سفر

خلال استضافته ببرنامج “مبالغ فيه”…رشيد نجاح ينتقد القطاع السياحي بمراكش ويوجه رسائل واضحة لعمدة مراكش والمندوبية الجهوية للسياحة

هيئة التحرير- آراء 

اعتبر رشيد نجاح مسير شركة للخدمات الموجهة للقطاع السياحي، أن وضعية القطاع السياحي بعاصمة النخيل تعيش معيقات كبيرة خصوصا في شقها الاداري .

وأضاف رشيد نجاح خلال استضافته في برنامج ” مبالغ فيه ” الذي يقدمه الصحفي المهني أشرف السليطين الأمغاري ، أن هناك “بلوكاج” اداري فاضح من طرف المندوبية الجهوية للسياحة بمدينة مراكش وتقصير غير مبرر .

واستطرد رشيد نجاح قائلا” من العيب أن تكون خطابات جلالة الملك تشجع على تسهيل مأمورية المستثمرين و تبسيط المساطر الادارية ، في حين نتفاجىء بالعرقلة على ارض الواقع ” .

ووجه نجاح رسالته الى عمدة مدينة مراكش من أجل التدخل والالتفاتة اكثر لعاصمة النخيل وايلاءها الأهمية اللازمة التي تستحقه ، كما تقدم نجاح بتشكراته لوالي جهة مراكش اسفي مردفا القول ” والي جهة مراكش اسفي اقدم على تغييرات جذرية مهمة و انهى العديد من الاختلالات في القطاع السياحي ، وطلبي له ان يضاعف ذلك و ان يتدخل بحزم في انهاء التعقيدات و البلوكاج الاداري الذي يعيق الطريق امام المستثمرين الاجانب ” .

وتحدث رشيد نجاح بحرقة كبيرة عن القطاع السياحي الذي يعرفه جيدا ويعرف خباياه و يأمل ان يغير واقعه من خلال انتقاداته الايجابية التي يجاول عبرها وضع الاصبع على مكامن الخطأ في المنظومة السياحة بمدينة مراكش .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن