سياسة

مجلة كاميرونية تُشيد بالملك محمد السادس

هيئة التحرير – آراء

أشادت المجلة الكاميرونية “اس بي إنسايتس” بصاحب الجلالة الملك محمد السادس، حيث قالت في عددها الخاص بالرياضة، الملك محمد السادس “استراتيجي جيد على رأس فريق المغرب، الذي يعرف كيف يقوده لتحقيق انتصارات عظيمة”.

وأضافت ذات المجلة “يوما بعد يوم، بتبين حجم تأثير المملكة الشريفة على المسرح العالمي الذي أصبح أكثر من ظاهروأصبحت لهالتها الدبلوماسية انعكاسات عالمية، وعلى القارة الإفريقية بالدرجة الأولى”.

وتابعت إنها “دبلوماسية مدعومة باقتصاد قوي يوفر تبادلات جيدة مع بلدان أخرى في الجنوب، ولا سيما في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. واستثمارات تعمل على تحسين نوعية الحياة وبناء بيئة أكثر ملائمة للتنمية البشرية”.

وقال كاتب المقال إن جلالة الملك “استقبل لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم العائدين من بطولة كأس العالم الرائعة بقطر مع أمهاتهم، وفي ذلك تحية للأسرة المغربية التي عرفت كيف تغرس في أبنائها قيم الوطنية والإنتماء الوطني”.

وواصلت المجلة إشادتها بالملك محمد السادس حيث قالت “منذ توليه العرش في 23 يوليوز 1999، واصل جلالة الملك مسلسل التطوير، ويقوم باستمرار بالعديد من الإصلاحات لتحديث بلاده، والتأسيس بمهارة لتموقعها في القارة الأفريقية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى