رياضة

رضوان الحيمر”المنافسة على الصعود إلى القسم الوطني ليست بالأمر السهل”

هيئة التحرير – آراء

أكد مدرب الكوكب المراكشي رضوان الحيمر، أن مسألة الصعود إلى القسم الثاني خلال الموسم الكروي الحالي، أمر ليس بالهين، نظرا للمنافسة القوية الموجودة بين الفرق المطاردة لفارس النخيل.

وقال الحيمر “إن المنافسة على الصعود إلى القسم الوطني ليست بالأمر السهل كما يعتقد البعض، بالنسبة لنا في فريق الكوكب المراكشي، تركيزنا كبير على تحقيق الصعود، نواصل العمل، ونتمنى أن ننجح في المهم”.

وأردف “تنتظرنا مباريات صعبة في الجولات الأخيرة، في الوقت الحالي نعمل على تحقيق أكبرعدد من النقاط، والقادم سيكون أفضل إن شاء الله؛ لأن المكانة الطبيعية للكوكب المراكشي هي القسم الإحترافي الأول”.

وتابع القسم الوطني هواة يحتاج عناية خاصة، وأن تكون هناك برمجة تراعي حالة الطقس في بعض المناطق، ولما لا نلعب بنظام صعود أكثر من فريقين في أقرب وقت ممكن، والرفع من عدد الأندية”.

واختتم “لاعبو الكوكب المراكشي ومسؤولو النادي وجماهيره يعلمون ما نريد تحقيقه هذا الموسم، الكل على وعي بالمسؤولية، وعندما نفوز بمباراة ننساها بعد الصافرة النهائية للحكم، ونبدأ التفكير في اللقاء الموالي، من أجل الإحتفال بعد نهاية الموسم”.

وتجدر الإشارة إلى أن الكوكب المراكشي يتربع صدارة ترتيب القسم الوطني هواة برصيد 46 نقطة، فيما يطارد الكوكب كل من اتحاد أمل تيزنيت ب 43 نقطة، والنادي المكناسي ب 41 نقطة، والنادي القنيطري ب 35 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن