مجتمع

محمد لمريس صاحب محل “Elmris Market”يوضح بخصوص ” المكيفات الهوائية ” بمتجر حي الشرف

هيئة التحرير – آراء 

طفت اخيرا على السطح خلافات بين سكان اقامة بحي الشرف مع أحد التجار بالمنطقة المذكورة ، على خلفية نزاع يتعلق بتركيب مكيفات كهربائية بمبنى المحل التجاري .

واعتبر محمد لمريس المشرف عن مجموعة متاجر بيع المواد الغدائية بمدينة مراكش” Elmris MARKET »  في تصريح خص به جريدة آراء ، أن مشكلته الاخيرة مع جيرانه بمحله الكائن بحي الشرف فيها شئ من النية المبيتة .

 

وبالعودة لتفاصيل الواقعة أكد لمريس أنه تفاهم بشكل ودي مع جيرانه على تتبيث المحركات بأعلى محله التجاري ضمن نطاق ملكيته مع تحمله للصوائر وادائه لمبلغ 1850 درهم لسيدة إدعت انها تمثل الساكنة ولها صفه ” سانديك ”  ، قبل أن يتفاجى بأن السيدة المذكورة لا تتوفر على صفة “سانديك ” .

و استطرد لمريس قائلا ” لقد قمت بتركيب مكيفات هوائية رفعا للضرر الذي يطال سلعتي سيما في أوقات الصيف واشتداد الحرارة بمراكش ، ولقد عمدت الى اقتناء مكيفات ذات جودة عالية بقيمة مالية مهمة تفاديا لإزعاج الساكنة وهو ما تبين أثناء المعاينة ” .

وأكد صاحب المحل أنه لا يسعى لخلق أزمة مع جيرانه اذ يفضل الحل الودي لفض النزاع ” معلقا القول ” الجار وصى عليه النبي ” واستطرد لمريس قائلًا ” قمنا بشكاية في الموضوع وتتبع المسطرة لكن لا مشكلة في ايجاد حل رضائي مع جيراني فهم أولى باصلاح المشكلة وجبر الخواطر” .

وحاولت الجريدة في الوقت ذاته الاتصال بالسيدة المذكورة لكن هاتفها ظل يرن دون اي اجابة ، مؤكدين ان الباب يبقى مفتوح لاستقبال رأيها احتراما لمبدأ الرأي والرأي الاخر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن