رياضة

نجم ليفربول محمد صلاح يتعرض للسرقة والأمن يتدخل

هيئة التحرير – آراء

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الأربعاء، توقيف متهمين اثنين على خلفية سرقة “فيلا” لاعب المنتخب المصري لكرة القدم ونجم النادي الإنجليزي ليفربول محمد صلاح، وإعادة جميع المسروقات.

وحسب بلاغ وزارة الداخلية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مدير أعمال محمد صلاح، يفيد بسرقة بعض محتويات “فيلا” اللاعب في أحد التجمعات السكنية شرقي العاصمة المصرية.

وقالت الوزارة في بلاغ لها “تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهما شخصان أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكني المشار إليه، وأن الواقعة ارتكبت في 2 مارس الجاري”

وتابع المصدر ذاته “تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترافا بارتكابهما الواقعة”.

وأكد أحد المتهمين بأنه “نظرا لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكني وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها خطط لارتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثاني وقاما بتسلق السور الخلفي للفيلا والدلوف لداخلها وارتكبا الواقعة”.

ووفق البيان فإنه تم “ضبط كافة المسروقات وهي: عدد من الأحذية الرياضية وميدالية فضية وقطعة من الكريستال وعدد من أجهزة الريسيفر”.

وتجدر الإشارة أن مدير أعمال محمد صلاح، وجه الإتهام إلى الشخصين اللذين تم توقيفهما بالسرقة، بعدها “تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
حمل تطبيق آراء الآن