رياضة

نادي التشيلسي الإنجليزي يقيم إفطارا جماعيا لأول مرة في تاريخه

هيئة التحرير – آراء

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي في بيان له، أمس الإثنين، أنه سيقيم للمرة الأولى في تاريخه إفطارا جماعيا، في ملعبه الكائن في “ستامفورد بريدج” وذلك خلال شهر رمضان.

وحسب ما جاء في البيان فإن “يوم الأحد 26 مارس، ستستضيف مؤسسة تشيلسي إفطارا مفتوحا على جانب الملعب في ستامفورد بريدج، وهو الإفطار الأول الذي يقيمه النادي ويستضيفه أحد ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأكد البلاغ أن سيوجه الدعوة لحضور الإفطار إلى المساجد المحلية، وأعضاء الجالية المسلمة في تشيلسي، بمن فيهم المشجعون وطلاب المدارس، إلى جانب موظفي نادي تشيلسي.

وعبر رئيس مؤسسة تشيلسي سيمون تيلور، عن سعادته لتنظيم إفطار مفتوح، حيث قال “إن أعضاء المؤسسة لا يطيقون الإنتظار للترحيب بالجميع”.

وأشارت المؤسسة الإنجليزية أن الفعالية ستقام بالتعاون مع “مشروع الخيمة الرمضانية”، وهي مؤسسة خيرية حائزة على جوائز، وتأسست سنة 2013، وتهدف إلى التقريب بين المجتمعات وتعزيز وفهم معاني شهر رمضان”.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي تشيلسي أطلق حملة “لا للكراهية”، حسث اتخذ النادي إجراءات ضد العنصرية وخطاب الكراهية والتمييز، وعمل في المقابل على تعزيز مبادئ المساواة، والتنوع، والشمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى